رياضة

اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 29/8/2015 ، بعد الاداء السيئ للنصر رئيس النادي يجدد ثقته في داسيلفا

بال تك – رياضة نقدم لكم جماهير النصر في كل مكان في العالم اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 29/8/2015 ، حيث نتابع معكم كل مايخص نادي النصر من اخبار واستعدادات وصفقات نشرتها الصحف الرياضية لليوم السبت حيث  بعث رئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي برسالة إلى جماهير الفريق عقب التعادل مع القادسية اليوم الجمعة 2-2 في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل. وقال رئيس النصر في تغريدة على حسابه في تويتر ” جماهيرنا الغالية اعتذر لكم عن النتيجة والاداء الغير جيد في الشوط الثاني ثقتي كبيرة في نجومكم و الجهاز الفني والإداري دعمكم لهم هو ما نحتاجه.”

كان النصر قد فشل في تحقيق الفوز في ثالث مباراة على التوالي بعد خسارته للسوبر أمام الهلال، ثم التعادل مع هجر ثم القادسية في الدوري.

هذا وقد كان قد طالب الشاعر المعروف فهد عافت ، الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر بعدم المزايدة والمكابرة وإقالة المدرب الأوروجوياني خورخي دا سيلفا في الساعات القادمة لكونه لا يناسب طموحات العالميين .

وكتب فهد عافت عبر حسابه الشخصي على تويتر : ” كحيلان .. لا تزايد .. لا تُكابِر .. النصر لكل عشاقه و محبّيه ، ليس ملكاً لأحد .. لا زلنا نحبك و نكن لك التقدير، أخرج داسيلفا ليس هذا طموحنا ” .
وكان النصر قد فرط في الفوز أمام القادسية بعد تقدمه بثنائية نظيفة وتعادل معه القدساويين بهدفين لمثلهما في الثواني الأخيرة من الموقعة المثيرة ، ليفشل العالمي بطل النسختين الماضيتين في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي بالدوري هذا الموسم .

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى