Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 29-8-2015 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد

بال تك – رياضة -أهم  اخبار ريال مدريد الإسباني  على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الملكي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد

اخر مستجدات اخبار نادي ريال مدريد اليوم : ريال مدريد تمكن من خطف بينيتيز في 3 ساعات!

لقد كان رافائيل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد، وصيف الدوري الإسباني لكرة القدم، هذا الموسم على أعتاب خطوة واحدة من تولي المسؤولية لنادي وست هام يونايتد الإنجليزي قبل تغيير وجهته إلى النادي الملكي.
وأوضح دافيد سوليفان رئيس نادي وست هام عبر صحيفة “لندن إيفينينج ستاندرد”: “بينيتيز كان على بعد 3 ساعات فقط من التوقيع معنا”.
كما أضاف سوليفان: “اتفقنا معه على كافة بنود التعاقد، ولكنه فجأة انتقل إلى ريال مدريد، لقد كانت صدمة كبيرة لنا، لأنه مدرب قدير ولديه خبرة كبيرة في العمل مع الأندية الإنجليزية، وقدم نتائج رائعة في إيطاليا”.
ولقد تابع: “كان علينا التحرك في اتجاه آخر، واختيار مرشح على قدر كبير من الكفاءة، والآن لدينا مدرب مميز للغاية، وندعمه بقوة في سوق الانتقالات”.
كما اتجه نادي وست هام إلى المدير الفني الكرواتي سلافين بيليتش بعد تعثر المفاوضات مع رافائيل بينيتيز المدير الفني السابق لأندية ليفربول وتشيلسي ونابولي الإيطالي.

ابرز اخبار نادي ريال مدريد اليوم : بينيتيز يستعين بقصة غريبة لمواجهة منتقديه!

وعلى الرغم من تعثر فريق ريال مدريد، في بداية الموسم الكروي خلال مباراته الرسمية الأولى أمام سبورتنج خيخون الصاعد حديثا لدوري الأضواء على ملعب المونيلون فإن مدرب الفريق رافائيل بينيتيز بدا مندهشا من تغير مستوى النقد منذ رحيله عن إسبانيا، فاستعان بقصة “حمار جحا” للتدليل على أنه سيتعرض للنقد مهما فعل.

ومع تكرار سؤاله عن مركز الويلزي جاريث بيل في مقابلاته مع وسائل الاعلام، قال المدرب في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة ريال بيتيس في الليجا، “إذا ألزمتهم بمراكز محددة في الهجوم فسيقولون إنه يقوم بتقييدهم، وإذا منحتهم الحرية في الحركة فسيقولون إن (الهجوم) عشوائي. أتعرفون قصة الرجل وابنه والحمار”.

ومع مضى بنتيز يروى قصة الشخصية الفكاهية التي انتشرت في كثير من الثقافات وأطلق عليها “جحا” في الأدب العربي، قائلا “كان هناك رجلا وابنه يسحبان حمارا فقال الناس هؤلاء الحمقى يسيرون على أقدامهم ويتركون الحمار يسيره وحده، فلما سمع الأب قولهم امتطى الحمار واستمر الابن في السير، فقال الناس، انظروا إلى هذا الأب الظالم يدع ابنه يسير على قدميه وهو يرتاح فوق حماره، وعندما سمع الأب ذلك قال لابنه اركب انت فوق الحمار ولما رآهما الناس قالوا انظروا لهذا الابن العاق يترك أباه يمشي على الأرض ويرتاح فوق الحمار، فلما ركب الاثنين على الحمار قال الناس هؤلاء القاسيين يركبان على ظهر الحمار المسكين”.

وأفاد : “في النهاية، لا يهم أين ستضع أي منهم، فمن يريد إثارة جدل سيثيره، ومن لديه رأي رياضي اتقبله ولكني أقود مجموعة من أجل الفوز خلال الموسم”.

وقبل رواية قصة تثير الدهشة لسماعها في مؤتمر صحفي رياضي تتناقله العديد من وسائل الاعلام حول العالم مباشرة، كان بينيتيز قد أبدى اندهاشه من تعرضه للنقد بسبب تعادل فريقه سلبيا في المباراة الاولى أمام سبورتنج خيخون مما دفعه للاستعانة بالكولومبي المتألق جيمس رودريجيز الذي كان قد أجلسه في البداية على مقاعد البدلاء.

ولقد أظهر بينيتيز أنه يتتبع النقد الذي يتعرض له الجهاز الفني، وقال: “من يصفونني بالميل للدفاع، أدعوهم للنظر للإحصائيات في الجولة الأولى، كنا الفريق الأكثر تسديدا على المرمى. كان لدينا الاستحواذ وكنا نلعب في منطقة المنافس طيلة الشوط الثاني”.

وربما يكون الفوز أقل ما يمكن المطالبة به من فريق بحجم ريال مدريد أمام فريق صاعد حديثا إلى الليجا ولا يضم بين صفوفه لاعبين يحظون بشهرة بدلاء الميرنجي، كما أن الانتقادات جاءت لغياب الدقة أمام المرمى وعدم التواصل بين اللاعبين في الخط الأمامي في ظل غياب الفرنسي كريم بنزيمة للربط بين كريستيانو رونالدو وبيل.

شق بينيتيز طريقا في تعامله مع الصحافة ورد على الانتقادات بشكل ظل غير معهود طيلة موسمين للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي مع ريال مدريد.

ربما كان الأمر مألوفا في حقبة جوزيه مورينيو عندما وضع طريقة عمل تقضي بوضع تقرير بكل ما يقال ويُنشر عن الفريق وعن شخصه صباح كل يوم على مكتبه في مدينة ريال مدريد الرياضية.

ومن تصريح مورينيو الذي أثار الجدل بقوله: “إذا لم يكن الكلب (هيجواين) موجودا، فسأضطر للخروج مع القط (بنزيمة) إلى قصة بينيتيز عن الحمار”.

اهم اخبار نادي ريال مدريد اليوم : بينيتيز مجموعتنا ليست سهلة

لقد وصف المدير الفني لفريق ريال مدريد لكرة القدم، رافائيل بنيتيز، مجموعة ريال مدريد الأولى بدوري أبطال أوروبا بأنها “ليست سهلة”.

كما أوقعت القرعة التي أجريت الخميس الفريق الملكي إلى جانب كل من باريس سان جيرمان الفرنسي ومالمو السويدي وشاختار دونيتسك الأوكراني.

ولقد قال بنيتيز في هذا الصدد: “سيختلف المحللون حول تقييمهم للمجموعة فالبعض سيراها صعبة والآخرون سيرونها سهلة، ولكن الحقيقة أن باريس سان جيرمان فريق كبير ويدعم صفوفه كل عام بلاعبين كبار”.

وأكمل: “بالنسبة لشاختار، فأصبح يمتلك خبرة كبيرة في “التشامبيونز” ولديه لاعبين برازيليين أصحاب مهارات عالية، ومالمو بطل الدوري في السويد، كما أنه أقصى فريق كبير مثل سيلتيك في التصفيات”.