رياضة

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 29/8/2015 .. الاتحاد يتحضر لمعسكر دبي بمباراتي الجزيرة والوصل

بال تك نقدم لكم اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 29/8/2015 .. الاتحاد يتحضر لمعسكر دبي بمباراتي الجزيرة والوصل ،  لمحبي وجماهير العميد نادي اتحاد جدة نقدم لكم في موجز مصر اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 29/8/2015 ، حيث ننشر لكم ابرز واخر اخبار نادي الاتحاد السعودي التي نشرتها الصحف الرياضية اليوم ، حيث يواجه فريق الاتحاد نظيره الجزيرة الإماراتي في مباراة ودية تقام يوم الجمعة 4 سبتمبر المقبل على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن المعسكر التدريبي القصير الذي يقيمه العميد في دبي. ويأتي المعسكر الاتحادي في دبي إستغلالاً من الجهاز الفني لفترة توقف الدوري لمشاركة الأخضر السعودي في تصفيات كأس آسيا ومونديال 2018. كما يواجه الاتحاد فريق الوصل الإماراتي ودياً ضمن نفس المعسكر.

ويغيب عن الاتحاد في الوديتين كل من ياسين حمزة، جمال باجندوح، مختار فلاتة وفهد المولد الذين تم استدعائهم للمعسكر الداخلي للمنتخب الأول الذي يبدأ يوم 30 من الشهر الجاري استعدادا لمباراة المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أمام منتخب تيمور الشرقية في 3 سبتمبر بمدينة جدة، ولقاء منتخب ماليزيا في 8 من نفس الشهر، بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

الجدير بالذكر أن الفريقان كان قد خاضا لقاء وديا في ملعب محمد بن زايد في السابع عشر من شهر يناير الماضي، كسبه الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى