رياضة

اهم اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لمواعيد مباريات النادي الاهلي المصري المحلية والإفريقية “Al Ahly News “

بال تك -آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لمواعيد مباريات النادي الاهلي المصري المحلية والإفريقية “Al Ahly News “

أخر مستجدات  اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجديد 29 أغسطس 2015 “Al Ahly News “ .

لقد اختار فتحي مبروك ، المدير الفني لفريق الأهلي المصري ، 19 لاعباً للسفر غداً السبت إلى إسبانيا لخوض مباراة خيتافي الودية المقررة يوم الخميس المقبل.

كما تضم القائمة أحمد عادل، مسعد عوض، أحمد ربيع الشيخ في حراسة المرمى محمد نجيب، شريف حازم، شريف عبد الفضيل، أحمد فتحي ، باسم علي ، محمد هاني ، صبرى رحيل، محمد حمدي للدفاع ، حسام عاشور، حسام غالى، صالح جمعة ، أحمد عبد الرسول للوسط عماد متعب، أحمد عبد الظاهر ، محمد ناجى جدو ، وحسام جلال للهجوم.

ولقد يلحق بالبعثة عبد الله السعيد لاعب الوسط لتواجده في الولايات المتحدة الأمريكية لظروف أسرية.

كما شهد مران الفريق صباح اليوم الجمعة غياب وليد سليمان والحارس مسعد عوض للارتباط بالزواج بينما أدى باسم علي الظهير الأيمن تدريبات تأهيلية كما عاد الثنائي أحمد عبد الظاهر ومحمد نجيب للتدريبات بعد الغياب أمس الخميس لظروف أسرية.

اهم اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : مجلس الأهلي يحدد موعد إجتماعه لحسم مقاطعة اتحاد الكرة المصري

لقد قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود طاهر عقد جلسة مطولة يوم 7 سبتمبر المقبل بعد تأجيل اجتماعه الذي كان مقرراً أمس الأول الأربعاء.

كما يحسم مجلس الأهلي خلال الاجتماع آخر تطورات أزمة إيقاف أحمد الشيخ لاعب الفريق، خاصة أن لجنة التظلمات باتحاد الكرة أكدت اتخاذ قرارها يوم 3 سبتمبر المقبل.

ويناقش مجلس الأهلي مصير الجهاز الفني للفريق إلى جانب اعتماد عدد من التوصيات الخاصة بالمكتب التنفيذي للنادي بالإضافة إلى بعض الملفات الإدارية ومتابعة أعمال الإنشاء والتطوير في فروع النادي الثلاثة الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

اخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : ربيعة يوقع على عقود عودته للأهلي المصري خلال أيام

لقد كشف علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي المصري لكرة القدم، عن توصل النادي لاتفاق نهائي مع رامي ربيعة لاعب النادي السابق والمحترف حاليا في سبورتنج لشبونة البرتغالي على عودته إلى الفريق مرة أخري في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أكد عبد الصادق، في تصريحات صحفية، أنه تم الاتفاق مع اللاعب على كافة تفاصيل التعاقد وأنه سيوقع على العقد أثناء تواجده بالقاهرة للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري.

ولقد أضاف أن الاتفاق تم مع النادي البرتغالي على المقابل المالي للصفقة، مشيرا إلى أنه يتبقى فقط التوقيع على العقود خلال الأيام المقبلة.

كما ينتظر أن يصبح ربيعة سابع صفقات الأهلي هذا الصيف بعد نجاحه في ضم الجابوني ماليك إيفونا والغاني جون أنطوي وأحمد الشيخ وصالح جمعة ومحمد حمدي زكي وأحمد فتحي.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى