رياضة

اخبار اللاعب دي ما ريا اليوم :دي ماريا يوقع مع سان جرمان لأربع سنوات

اخبار اللاعب دي ما ريا اليوم :دي ماريا يوقع مع سان جرمان لأربع سنوات

لقد أعلن باريس سان جرمان اليوم الخميس تعاقده رسميا مع لاعب الوسط الارجنتيني الدولي انخل دي ماريا لأربع سنوات قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما كان سان جرمان أعلن قبل أيام توصله إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد على انتقال دي ماريا إلى صفوفه في ثاني أغلى صفقة في الملاعب الفرنسية قدرتها الصحف بنحو 63 مليون يورو، وتعود أغلى صفقة في الدوري الفرنسي إلى مهاجم باريس سان جرمان أيضا، الاوروغوياني ادينسون كافاني وقدرها 64 مليون يورو.

وكان دي ماريا (27 عاما) الذي حل وصيفا مع منتخب بلاده في مونديال 2014 في البرازيل، انتقل إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي من ريال مدريد الاسباني حتى 2019 مقابل 75 مليون يورو، لكن موسمه لم يكن ناجحا وكثيرا ما بقي على مقاعد الاحتياط فخاض معه 27 مباراة في الدوري سجل خلالها 3 أهداف.

ولقد أحرز سان جرمان الثلاثية المحلية الموسم الماضي (الدوري وكأس فرنسا وكأس رابطة الأندية) وبلغ ربع نهائي دوري الأبطال قبل أن يسقط أمام برشلونة الذي توج بطلا لاحقا.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى