رياضة

اخر اخبار الاتحاد الاسيوي اليوم : اتحاد القدم يخاطب الآسيوي: خلّوا الهلال يلعب بـ ” اليونسكو “

اخر اخبار الاتحاد الاسيوي اليوم : اتحاد القدم يخاطب الآسيوي: خلّوا الهلال يلعب بـ ” اليونسكو “

لقد خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم نظيره الاتحاد الآسيوي من أجل السماح للاعبي فريق الهلال لكرة القدم بوضع شعار منظمة اليونسكو على قمصانهم خلال مشاركتهم في البطولة الآسيوية التي تأهل فريق الهلال لدور الربع نهائي فيها، ويلاقي فريق لخويا القطري نهاية الشهر الجاري في مباراتي الذهاب والإياب.

كما تأتي مخاطبة الاتحاد السعودي بعد طلب من إدارة الهلال بذلك ولرغبتها بوضع الشعار بعد توقيع النادي مع منظمة اليونسكو ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية للنادي، في وقت يجب على جميع الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا أن تكون الشعارات التي يتم وضعها تحت مظلة الاتحاد الآسيوي ويتم السماح للراعي الرئيسي لكل ناد أن يضع شعاره على قمصان اللاعبين ويتم حجب بقية إعلاناته ورعاته ليتم وضع الشعار الخاص بالاتحاد الآسيوي الذي يمتلك مجموعة من الشركات الراعية تغذي البطولة وتمول أنشطتها ومصروفاتها يذكر أن اتحاد القدم أبلغ إدارة الهلال بقيامه بمخاطبة الاتحاد القاري وينتظر رداً منه لكي يتسنى للإدارة الهلالية وضع شعار اليونسكو من عدمه.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى