Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اهم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 5-9-2015 اخبار الاتحاد اليوم 5 سبتمبر 2015 AlIttihad News

أخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 5-9-2015 حصرياً أخر واهم مباريات نادي الاتحاد في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 5-9-2015 مباريات وصفقات الاتحاد اليوم 5 سبتمبر 2015 AlIttihad News .
 
 
لقد أكد اوتي اكينتينج المدير الفني للإتحاد الغاني لكرة القدم، على ترحيبه بفكرة عودة اللاعب سولي موناري مر آخرى لصفوف الفريق.
 
حيث جاء هذا في تصريحات نقلتها على لسانه صحيفة “سبورتس” الغانية، حيث أكد أن عودة لاعب الاتحاد للمنتخب هي أمر لابد منه.
 
كما قال: “مونتاري هو إبننا لا يجب أن نقطع ذراعه لإنه لديه بقعة متسخة، الا يكفي ان تذيل هذا الاتساخ، لكنني أعتقد انه يتوجب عليه الاعتذار أولًا عما بدر منه قبل أن يعود للفريق”.
 
و أن اللاعب يتم إستبعاده من قوائم المنتخب الغاني منذ المونديال الأخير في البرازيل لتصرفه بشكل غير مناسب مع أحد الأفراد المرافقين للبعثة بالقارة الاتينية.
 
 
لقد أنهى نادي الاتحاد السعودي تجاربه الودية بمعسكره الإماراتي، بخسارة أمام الجزيرة بثنائية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت الجمعة، ضمن تحضيرات الفريقين لاستئناف المسابقات المحلية بالسعودية والإمارات.
 
حيث سجل هدفي الفريق الجزراوي الإماراتي، محترف الهلال السعودي السابق والجزيرة الحالي البرازيلي تياجو نيفيز بعدما أستغل تمريرة خاطئة من عوض خريص بإتجاه حارس مرماه وخطف الكرة ووضعها بهدوء فوق الحارس عساف القرني في الدقيقة 49، وصنع كذلك الهدف الثاني بالدقيقة 53 بتمريرة بينية رائعة لزميله سلطان الشامسي الذي سدد كرة متقنة من فوق حارس المرمى المتقدم.
 
ولقد شهدت المباراة المشاركة الأولى للمحترف الأسترالي جيمس ترويسي مع الاتحاد بعدما حل كبديل للقائد محمد نور، وقدم نفسه بشكل طيب في الوقت الذي لعب فيه.
 
حيث كان الاتحاد قد فاز في مباراته الودية الأولى ضد الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ولكنه خسر بالثانية ضد الجزيرة، ورغم ذلك حقق المدرب الروماني بولوني أهدافه بشكل عام من المعسكر الحالي مستفيداً من توقف المسابقات السعودية.
 
الصحافة الرومانية تتسائل عن مصير سان مارتين
 
صرحت الصحافة اليونانية الصادرة الجمعة تساؤولات عديدة حول مستقبل اللاعب لوسيان سان مارتين لاعب فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
فنشرت صحيفة “غاندول”، تقريرا عن التصريحات الأخيرة من المدير الفني للفريق حول مستقبل اللاعب وعن حالة اللاعب في الوقت الحالي في معسكر منتخب بلاده.
 
وأكدت الصحيفة أنه يشعر بحالة من الإستياء أثناء تحضير الفريق لتصفيات بطولة كأس أمم أسيا 2019 وكأس العالم 2018.
 
جدير بالذكر أن المدير الفني للفريق سبق أن أكد أن قرار بقاء اللاعب أو رحيله سيكون في يد إدارة النادي فقط، بحسب ما أكدت الصحيفة الرومانية.