Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اهم اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 5-9-2015 النصر اليوم 5 سبتمبر 2015 Alnassr News

أخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 5-9-2015 حصرياً أخر واهم مباريات نادي النصر في الدوري السعودي وآسيا اخبار نادي النصر السعودي اليوم السبت 5-9-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 5 سبتمبر 2015 Alnassr News .
 
 
حيث أكد الأوروجوياني فابيان ايستيانوف لاعب النصر السعودي أن السبب وراء تراجع نتائج النصر مع بداية الموسم الحالي سببه غياب العديد من اللاعبين عن الفريق بسبب الإصابات والإيقافات رافضاً تحميل مدرب الفريق الأوروجوياني خورخي داسيلفا مسئولية تراجع النتائج.
كما كان النصر أنهى تعاقده مع فابيان بعد تعاقده مع الثنائي الأجنبي، المالي موديبو مايجا والمغربي الأصل – الهولندي الجنسية – يونس مختار.
وأكد فابيان أن تجربته الاحترافية مع النصر تعد الأجمل ولا يمكن نسيانها لأن الاجواء كانت مشجعة في النادي وخارجه.
ولقد راهن فابيان على حصول النصر على كل البطولات المحلية لأنه يضم لاعبين مميزين وعلى مستوى عالٍ.
 
 
 
ولقد أطلقت الجماهير السعودية هاتشاغ جديد على موقع التدوينات القصيرة تويتر، يتسائل عن القميص الذي يحب كل مشجع في الحصول عليه من نجمه المفضل.
 
الهاشتاغ جاء تحت إسم “#لاعب_تتمنى_انه_يهديك_قميصه” وتصدر أكثر التدوينات تداولًا في المملكة العربية السعودية فور إطلاقه على الموقع الشهير.
 
وجاء في صدارة اللاعبين الذين تم اختيارهم في الهاشتاغ حارس النصر عبدالله العنزي، ومعه كل من النجم الفرنسي صاحب الأصول الجزائرية زين الدين زيدان، والأرجنتيني دييجو مارادونا.
 
 
 
لقد أكد حسن الراهب نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أنه اشتاق كثيرا للعودة والمشاركة بجانب زملائه في المباريات القادمة بعد تعافيه من الإصابة، مشيرا إلى أنه لا يزال للمجد بقية لبطل الموسمين الماضيين.
 
كما قال الراهب، في تصريحات تلفزيونية: “سأعود بقوة للفريق بعد التعافي تماما من الإصابة بداية من الأحد المقبل بإذن الله، أشتاق كثيرا للمشاركة مع بقية زملائي اللاعبين في التدريبات والمباريات”.
 
حيث أضاف: “البداية دائما ما تكون صعبة خاصة عندما تكون بطلا لاسيما مع الظروف التي واجهت الفريق والتي تتمثل في الإصابات الكبيرة والايقافات في عناصر الفريق، ولو مرت هذه الظروف على أي فريق لربما واجه نفس مصير النصر وقد يكون أسوأ، ولكن الكل يعلم أن النصر يعشق دائما الشيء الصعب”.
 
وتابع: “خسرنا أربع نقاط حتى الآن. في الموسم الماضي، فقدنا نفس العدد من النقاط في الدور الأول وحصدنا اللقب في نهاية الموسم”.
 
وأشار: “الشيء الجيد أن ما حدث جاء في بداية الدوري وقبل فترة التوقف الحالية والتي تمنح الجهاز الفني واللاعبين فرصة لتصحيح الأخطاء والدخول بروح جديدة في المباريات المقبلة، نحن كلاعبين تعودنا الوصول للبطولات والمنافسة عليها عبر الطريق الصعب ولا يزال للمجد بقية لنادي النصر بتوفيق الله أولا ثم بدعم ووقفة جماهيرنا الكبيرة وحضورهم مع الفريق داخل وخارج ملعبه”.
 
وأكمل : “النصر أول ناد وصل للعالمية، قادرون على تعويض ما حدث في الفترة القادمة وإسعاد جماهيرنا العظيمة وتحقيق الأهداف المنشودة في الموسم الحالي”.