Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخر اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم السبت 5-9-2015 مباريات وصفقات 5 سبتمبر 2015

أخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 5-9-2015 حصرياً ونستعرض لكم أخر واهم مباريات النادي الاهلي في الدوري المصري وإفريقيا اخبار النادى الاهلى المصرى اليوم السبت 5-9-2015 مباريات وصفقات الاهلى اليوم 5 سبتمبر 2015 Al Ahli News .
حيث أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) أسماء حكام مباراتي الأهلي المصري لكرة القدم، مع الملعب المالي والزمالك المصري أمام أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي والمقرر إقامتهما في 12 و13 أيلول/سبتمبر الحالي، على الترتيب ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور الثمانية (دور المجموعتين) ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي (الكونفيدرالية).
كما أسندت اللجنة إدارة مباراة الأهلي والملعب المالي في المجموعة الأولى لطاقم تحكيم سوداني بقيادة الفضيل محمد حسين حكما للساحة ويعاونه وليد أحمد علي كمساعد أول والمعز علي محمد كمساعد ثان.
أما لقاء الزمالك وأورلاندو في المجموعة الثانية فيديره الرواندي هودي مونيمانا ويعاونه مواطنه سيوجين نداجيجمانا كمساعد أول والبوروندي جين كلود كمساعد ثان.
كما أسندت اللجنة إدارة مباراة سموحة المصري مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة لدور المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها يوم 12 من الشهر الحالي لطاقم تحكيم جنوب أفريقي بقيادة دانيال فريزر ويعاونه زاخيلي سيويلا وستيفنز كمالو.
ولقد أشاد فتحي مبروك، المدير الفني لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، بمعسكر فريقه في إسبانيا الذي شهد مباراة خيتافي الإسباني الودية التي أقيمت الخميس.
كما أوضح مبروك في تصريحات رسمية أن توقيت ومكان المعسكر جاء مناسباً لكسر حاجز الملل بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.
حيث أكد مبروك أن المعسكر حقق مكاسب كثيرة على المستوى الفني والنفسي للاعبين قبل مواجهة الملعب المالي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية التي تقام يوم 12 سبتمبر الحالي.
ولقد أبدى مبروك رضاه عن أداء اللاعبين في مباراة خيتافي الإسباني الودية والتي خسرها بركلات الترجيح موضحاً أنها كانت تجربة قوية وأفادت الفريق كثيراً قبل لقاء الملعب المالي في الكونفدرالية.
كما أشار مبروك إلى أن السيطرة على مجريات اللعب كانت متبادلة بين الفريقين طوال المباراة، موضحاً أنه استطاع تغيير طريق اللعب أكثر من مرة أثناء اللقاء كان آخرها بنزول عبد الظاهر واللعب برأسي حربة كما أبدى رضاه بالجانب البدني.
حيث حاصرت لعنة الإصابات بعض لاعبي فريق الأهلي المصري لكرة القدم، بعد نهاية معسكر الإعداد في إسبانيا الذي شهد مباراة ودية أقيمت الخميس أمام خيتافي وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما ثم الخسارة بضربات الترجيح.
ولقد تعرض حسام غالي لاعب الوسط لشد خفيف في العضلة الخلفية خلال مباراة خيتافي، وهو ما دفع الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك لاستبداله خوفاً من تفاقم الاصابة ليلحق بمباراة الملعب المالي ببطولة الكونفدرالية يوم 12 سبتمبر الحالي.
ويخضع غالي لفحص طبي وإجراء أشعة على العضلة الخلفية للاطمئنان على درجة الشد والتأكد من موعد مشاركته في التدريبات الجماعية.
كما تعرض وليد سليمان صانع الألعاب لكدمة شديدة في قصبة القدم أثناء مباراة خيتافي، ومن المتوقع أن تتحسن حالته خلال اليومين القادمين ليلحق بمباراة الملعب المالي.