Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اهم اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015, أخر اخبار Alnassr

اخر عناوين نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة أهم  اخبار Alnassr مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

حيث واصل فريق كرة القدم بنادي النصر السعودي، تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود (يرحمه الله)، وجاءت بدايتها بالجانب اللياقي مع تدريبات متنوعة للتقوية تلى ذلك تطبيقات تكتيكية للدفاع والهجوم ثم اختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب، في حين واصل إبراهيم غالب وعبدالله العنزي برنامجهما التأهيلي واللياقي.

كما أكد حسن الراهب نجم فريق النصر السعودي لكرة القدم، أنه اشتاق كثيرا للعودة والمشاركة بجانب زملائه في المباريات القادمة بعد تعافيه من الإصابة، مشيرا إلى أنه لا يزال للمجد بقية لبطل الموسمين الماضيين.

وافاد الراهب، في تصريحات تلفزيونية: “سأعود بقوة للفريق بعد التعافي تماما من الإصابة بداية من الأحد المقبل بإذن الله، أشتاق كثيرا للمشاركة مع بقية زملائي اللاعبين في التدريبات والمباريات”.

حيث اطلقت جماهير فريق النصر السعودي لكرة القدم، الاربعاء هاشتاج جديد حول حقيقة تشجيعهم للفريق وبدايتها عبر موقع التدوينات القصيرة الشهير “تويتر”، الهاشتاج جاء تحت إسم كيف_شجعت_النصر”، وشهد تفاعل كبير للغاية من جانب الجماهير النصراوية.

كما تصدر الهاشتاج التدوينات الأكثر تداولًا عبر الموقع في وقت قصير للغاية وبدأت جماهير الفريق بتبادل ذكريات بداية كل منهم في تشجيع الفريق.