رياضة

اهم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015, أخر اخبار AlIttihad

ابرز عناوين نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة أهم أخر اخبار AlIttihad مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

لقد اضاف نادي الاتحاد السعودي لوافده الجديد، الدولي الاسترالي جيمس ترويسي، بعد ساعات فقط من اعلان انضمامه للعميد بشكل رسمي، #وتعاقد النادي السعودي الاثنين مع لاعب نادي يوفنتوس الايطالي الاسبق، من اجل ترميم صفوف الفريق في الموسم الجديد ولمدة موسمين.

افادت  تقارير صحفية إيطالية الخميس على أن النجم الغاني كيفين برينس بواتينغ قد وقع رفقة خطيبته عقد جديد مع أحدى قنوات التلفزيون الأمريكي بمبلغ ضخم للغاية.

وبحسب ما أكدت شبكة (Today)، فإن العقد يلزم اللاعب وخطيبته للخضوع إلى التصوير لمدة عام كامل، وهي مدة تحضيرهما لزفافهما المقرر في عام 2016 على طريقة نجوم تلفزيون الواقع.

 

حيث بدى قائد فريق الاتحاد السعودي محمد نور، ثقته الكبيرة بعودة فريقه للمنافسة على البطولات في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن الحكم على النجم الغاني سولي مونتاري مبكر جداً.

كما قال محمد نور في تصريحات تلفزيونية: “الفريق حصد فوزين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ولكننا ما زلنا بحاجة للوقت للتجانس أكثر، خصوصا للاعبين الجدد، وعازمون على تحقيق الفوز وحصد النقاط كاملة في الجولات الثماني الأولى من الدوري، وبعد ذلك يمكننا خوض المباريات الحاسمة والكبيرة بظروفها الخاصة”.

 

لقد كشفت تقارير صحفية بلجيكية الأربعاء، عن اقتراب اللاعب المغربي كريم بوصوفة من صفوف نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم.

كما أشار الموقع الإلكتروني لصحيفة Het Laatste Nieuws البلجيكية إلى أن لاعب لوكوموتيف موسكو وافق على الانتقال للاتحاد، بعد رفضه عرضاً للعودة لناديه السابق اندرلخت البلجيكي.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى