رياضة

اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015, أخر اخبار AlHilal مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

اهم اخبار  نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015,  أخر اخبار AlHilal مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

حيث يسعى نادي الهلال السعودي لكرة القدم، إلى توفير طائرة خاصة لنقل بعثة الفريق إلى العاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمواجهة لخويا القطري والمقررة في 15 أيلول/سبتمبر الحالي، على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا.

 

لقد أعلن نادي الهلال المنافس في الدوري السعودي لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استقبال الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال.

 

كما خصصت إدارة نادي لخويا القطري 700 تذكرة لجماهير الهلال ، وذلك في موقعة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا المقررة في العاصمة القطرية الدوحة بمنتصف الشهر الجاري، وذلك حسب النظام المتبع بالاتحاد الآسيوي للعبة ، وسوف تسلمها لإدارة النادي قبيل الموقعة العربية المرتقبة بين القطبين الكبيرين .

 

حيث أشادت صحف برتغالية الأربعاء بسوق الإنتقالات الأخير الخاص بفريق بورتو البرتغالي، والذي باع فيه اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب فريق الهلال الحالي.

أبرزت الصحيفة صفقة لاعب الهلال الجديد من ضمن الصفقات الراحلة عن صفوف الفريق البرتغالي في الصيف، وأشادت بإجمالي دخل الفريق من الصفقات في الموسم الحالي.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى