Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أهم اخبار نادي هجر السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015, أخر اخبار Hajer مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

أخر اخبار  نادي هجر السعودي اليوم الجمعة 4-9-2015,  أهم اخبار Hajer مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

 

حيث قرر الأوروجوياني خورخي داسيلفا المدير الفني للنصر السعودي إلغاء المباراة الودية التي كانت مقررة أمام هجر الجمعة/ #وكان من المقرر أن يواجه النصر فريق هجر الجمعة ضمن استعدادات الفريقين في فترة التوقف الحالية.

 

حيث يلعب نادي النصر السعودي مباراة ودية مع نادي هجر السعودي مساء يوم الجمعة المقبل خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
كما أكد حامل لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ان المباراة سيقام شوطها الاول عقب صلاة المغرب , على أن تكون مفتوحة للجمهور في ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود بالنادي .

 

وقرر  تركي السلطان المدرب السعودي أن نادي الشباب السعودي يسير بخطوات هادئة في الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم بعد انقضاء جولتين من المسابقة.

كما حصد الشباب العلامة الكاملة بالفوز في المباراتين اللتين خاضهما أمام الرائد 3 / 1 وهجر 2 / .1 وصرح السلطان اذاعيا قائلاً: “فريق الشباب يسير بخطى هادئة بعد انقضاء مرحلتين من الدوري خاصة وأن الفريق تمكن من الفوز في أول مباراتين له”.

 

لقد منح ألفارو جوتيريز المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب السعودي، لاعبي الفريق راحة لمدة يومين، وذلك بعد فوزهم على هجر 2 / 1 الجمعة في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.
حيث كان الشباب قد فاو في أولى مبارياته بالدوي على الرائد 3 / 1، ليصبح رصيده ست نقاط ويستعد فريق الشباب لمواجهة فريق الشعلة يوم 11 أيلول/سبتمبر المقبل في دور الستة عشر من بطولة كأس ولي العهد السعودي.