Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أهم اخبار نادي العين الاماراتي اليوم الجمعة 4-9-2015, أخر اخبار AlAin مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

أهم اخبار نادي العين الاماراتي اليوم الجمعة 4-9-2015,  أخر اخبار AlAin مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

 

لقد أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين الإماراتي، أن فريقه سيدخل المواجهة الثانية في كأس الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين لكرة القدم أمام الشباب غداً الجمعة، في ظل غياب نحو الـ 13 لاعباً، بسبب المشاركة مع المنتخبات، بالإضافة إلى الظهير الأيسر محمد فايز بداعي الإصابة.

كما قال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “ظروف غياب أبرز العناصر، لن تقف أمام طموحات اللاعبين غير الدوليين بقائمة فريقي في المنافسة على اللقب، وفي مباراتنا الماضية أمام الجزيرة بأبوظبي تعادلنا 2/2، وكنت سعيداً بشخصية اللاعبين في الشوط الثاني، عندما أظهروا روح القتال والتحدي والرغبة في تحقيق أهداف الفريق”.

 

حيث أجرت لجنة دوري المحترفين الإماراتية لكرة القدم، تعديلاً على مباراتي العين في الجولة الثانية والثالثة من مسابقة دوري الخليج العربي، ليحل العين ضيفاً على الوصل يوم 13 ايلول/ سبتمبر المقبل، بدلاً من يوم 12 من نفس الشهر في الجولة الثانية.

حيث يلتقي العين مع الشارقة في الخامسة والنصف بدلاً من الثامنة والربع من مساء يوم 19 ايلول/ سبتمبر المقبل، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري.

 

كما تعادل الجزيرة وضيفه العين 2-2، على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي الجمعة، في إطار مباريات الجولة الأولى من كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم.

وتقدم الجزيرة في الدقيقة 25 بهدف سجله فوزينيتش من كرة وصلته من ضربة حرة مباشرة تلقاها داخل منطقة الست ياردات، وحولها بـ(البطن) في المرمى، ونجح تياجو نيفيز في إضافة هدف التعزيز للجزيرة في الدقيقة 45، وتمكن ريان بابل من تسجيل الهدف الأول للعين من ركلة جزاء في الدقيقة 65، ونجح سعيد الكثيري في تسجيل هدف التعادل للعين، من رأسية لعبها بمهارة فردية من تمريرة عرضية في الدقيقة 74.

 

حيث استدعى الكرواتي زلاتكو داليتش، مدرب نادي العين الإماراتي لكرة القدم، عدد من لاعبي فريق الشباب تحت 21 سنة لتعزيز خياراته قبل مواجهة الجزيرة المرتقبة والمقررة الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن الجولة الأولى من كأس الخليج العربي للمحترفين.

 

كما أثار الهولندي ريان بابل  ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، الجدل بسبب ردوده المثيرة على جماهير العين، والتي توجه له المزيد من الانتقادات، لتراجع مستواه منذ وصوله إلى الفريق الإماراتي.

كما قام بابل مؤخراً، بالرد على أحد جماهير العين الذي وجه له رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وطالب فيها النجم الهولندي، باللعب كالرجال مع العين، ورد عليه بابل، برسالة قاسية قال فيها: “إذا توقفت عن التشجيع كالنساء”.