Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اهم اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة أخر اخبار Al Zamalek

اهم اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة  أخر اخبار Al Zamalek

حيث قررت لجنة التظلمات برئاسة المستشار ضياء الدرجلى في اجتماعها اليوم الخميس بخصوص الشكوى المقدمة من نادي الزمالك ضد اللاعب أحمدالشيخ ، المنتقل من النادي الأهلي لمصر المقاصة ،  قبول تظلم اللاعب شكلًا وإلغاء قرار لجنة شئون اللاعبين السابق وانقضاء العقوبة بالتصالح.

 

ولقد أجريت قرعة تحديد ملاعب دور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم، الخميس بمقر اتحاد الكرة بحضور مندوبي الأندية.

وأسفرت القرعة عن لقاء الأهلي مع بتروجت باستاد بتروسبورت في 16 سبتمبر/ايلول الحالي بينما يلتقي الزمالك حامل اللقب نظيره سموحة وصيف النسخة الماضية في 17 من نفس الشهر.

 

حيث كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي أخفى عن مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض تواجد شيكابالا في الساحل الشمالي وغيابه عن المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأحد الماضي لتقديم اللاعب بعد إستعادته من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وأكد  أحمد مرتضى منصور في تصريحات إعلامية :” ميدو قال خلال المؤتمر الصحفي أن شيكابالا متواجد في أسوان لدى أسرته لظروف أسرية ، بينما كان اللاعب في الساحل الشمالي وهو ما أغضب رئيس نادي الزمالك كثيرا وزاد من غضبه تجاه اللاعب الذي لم يحترم نادي الزمالك”.

 

حيث سيطر نادي الزمالك المصري لكرة القدم، على جوائز جمعية اللاعبين المحترفين التي نظمت الثلاثاء، في أحد فنادق السادس من أكتوبر عن الموسم المنتهي 2014/2015.

كما أعلنت جعية اللاعبين المحترفين التي يرأسها مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري سابقا عن إختيار أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك كأفضل لاعب في الموسم المنتهي وأفضل حارس مرمى، بينما تم إختيار عمر جابر زميله في الفريق كأفضل لاعب في إستفتاء الجماهير.