Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخبار نادي الأهلي المصري اليوم الجمعة 4-9-2015, أهم أخر اخبار Al Ahly

اخبار  نادي الأهلي المصري اليوم الجمعة 4-9-2015,  أهم أخر اخبار Al Ahly

حيث قرر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، إقامة حفل تكريم الأربعاء المقبل للبطل إيهاب عبدالرحمن لاعب ألعاب القوى، بعد ظهوره المشرف في بطولة العالم الأخيرة بالصين، حيث توج بالميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح.

كما سيتم خلال الحفل تكريم مصطفى الجمل الذي حصل على المركز السابع في رمي المطرقة بنفس البطولة.

 

حيث أجريت قرعة تحديد ملاعب دور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم، الخميس بمقر اتحاد الكرة بحضور مندوبي الأندية.

كما أسفرت القرعة عن لقاء الأهلي مع بتروجت باستاد بتروسبورت في 16 سبتمبر/ايلول الحالي بينما يلتقي الزمالك حامل اللقب نظيره سموحة وصيف النسخة الماضية في 17 من نفس الشهر.

حيث أدى فريق الأهلي مرانه الأخير في العاصمة الإسبانية مدريد استعداداً لمواجهة خيتافي الودية المقررة غداً الخميس بمشاركة الثنائي باسم علي الظهير الأيمن وشريف عبد الفضيل مدافع الفريق.وحرص فتحي مبروك المدير الفني على مطالبة لاعبيه بتحقيق عرض متميز وتحقيق الفوز.

 

لقد نجح مجلس إدارة النادي الأهلي المصري لكرة القدم، برئاسة محمود طاهر، في إنهاء أزمة الضرائب المتأخرة ضد القلعة الحمراء والتي تبلغ 35 مليون جنيه.

المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي توصل لاتفاق مع رئيس مصلحة الضرائب على إيقاف تحمل القلعة الحمراء الفوائد على المبلغ المستحق مع سداد مبلغ 7 ملايين جنيه فوراً على أن تحصل مصلحة الضرائب على مستحقاتها لدى الأهلي من الفلوس المستحقة للقلعة الحمراء لدى اتحاد الإذاعة والتليفزيون والتي تبلغ 28 مليون جنيه.