Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 4-9-2015,اهم عناوين Real Madrid CF

اخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة ابرز عناوين Real Madrid CF مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

 

كاسياس يقوم بتصدي رائع .. ودي خيا يحرجه

لقد أكد الدولي المخضرم إيكير كاسياس حارس مرمى بورتو البرتغالي ومنتخب إسبانيا، أنه لا يزال الحارس الاول في تشكيلة الماتادور، بعدما قام بتصدي رائع في المعسكر التدريبي للمنتخب امام انظار ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزي، الذي كان يأمل بخلافة كاسياس مع ريال مدريد.

ونشرت صحيفة (أس) الإسبانية الخميس، مقطع فيديو يظهر التصدي الرائع والمذهل من كاسياس الذي قام بردة فعل سريعة وأنقذ رأسية متقنة من سيسك فابريغاس نجم تشيلسي الإنجليزي من مسافة قريبة.

مصير مجهول ينتظر دي خيا ونافاس في الموسم الجديد

حيث يتعين على الحارسين الأسباني دافيد دي خيا والكوستاريكي كيلور نافاس، بعد تواري الذهول الذي أصاب الجميع جراء فشل صفقة انتقال الحارس الأسباني إلى صفوف ريال مدريد، أن يشحذا أسلحتهما لمواجهة عام تصطبغ أحداثه بصفة المجهول.

وأصبح من المعلوم أن دي خيا سيبقى في مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي على عكس رغبته وأن نافاس هو من سيزود عن عرين ريال مدريد، الذي أراد بيعه للنادي الإنجليزي مقابل الحصول على خدمات الحارس الدولي الأسباني.

ريال مدريد يكشف قائمته المشاركة في دوري أبطال أوروبا

كما أعلن نادي ريال مدريد، المنافس بالدوري الإسباني لكرة القدم، عن قائمة الفريق المشاركة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2015-2016.

ولقد استدعى المدير الفني رافاييل بينيتيز 27 لاعبا إلى قائمة الفريق بتواجد صفقات الفريق الجيدة التي أبرامها خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

نافاس حاول الانتقام من ريال مدريد بعد تعثر صفقة دي خيا!

حيث كشفت تقارير صحفية، ان الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد، وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، حاول الثلاثاء الماضي الانتقال الى مانشستر يونايتد الانجليزي وذلك بعد ساعات فقط من تعثر الصفقة التي كانت ستجرى بين النادي الملكي والشياطين الحمر، بانتقال دي خيا للعاصمة الاسبانية فيما الكوستاريكي كان سينضم للفريق الانجليزي.