Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 4-9-2015, اهم ابرز عناوين FC Barcelona

اخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة ابرز عناوين FC Barcelona مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

ميسي على موعد مع تحطيم رقم قياسي في عدد المباريات خلال عام 2015!

حيث يبدو ان ليو ميسي، نجم فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا لكرة القدم، في طريقه لتحقيق ارقام نادرة في عدد المباريات الملعوبة خلال عام واحد، النجم الارجنتيني من المحتمل ان يتجاوز حاجز الـ70 مباراة في عام 2015 وهو رقم يعتبر استثنائي.

بيدرو: انييستا الرأس المدبر لخروجي من برشلونة

لقدخرج اللاعب الدولي الاسباني بيدرو رودريغيز، نجم تشيلسي الانجليزي الحالي، ليتحدث عن خروجه من صفوف الكتلان.

كما ذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، ان بيدرو اكد ان رسام البرسا اندريس انييستا قد ساعده على الرحيل عن صفوف البلوغرانا خلال هذا الموسم.

لاعبو برشلونة: هناك مؤامرة ولن نحقق الليغا هذا الموسم!

كما حقق فريق برشلونة، بطل الدوري الاسباني دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، بداية قوية في الليغا بتحقيق انتصارين على اتلتيك بيلباو وملقا بهدف نظيف، ورغم تحقيق العلامة الكاملة الا ان المستوى التحكيمي لم يرضي اللاعبين والجهاز الفني على ما يبدو.

صفقات نارية شغلت سوق الانتقالات وباءت بالفشل

لقد أغلق سوق الانتقالات الصيفية أبوابه، بعد كم هائل من الشائعات التي طالت جميع اللاعبين سواء نجوم لا يمكن الاقتراب منها في أنديتها على شاكلة ميسي ورونالدو مع ريال مدريد وبرشلونة، أو حتى صاعدين قدموا لوحات فنية وضعتهم هدفا لكبار أوروبا.

حيث دعمت معظم الأندية الأوروبية صفوفها بالاسماء التي تنقصها، حيث خطف الدوري الإنجليزي الأضواء بكم هائل من اللاعبين وبمبالغ قريبة من الخيال نظرا للأسماء التي تم ضمها.