Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

اخر اخبار نادي سوريا اليوم الجمعة 4-9-2015, اهم عناوين Syria مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

اخر اخبار نادي سوريا اليوم الجمعة 4-9-2015, متابعة ابرز عناوين Syria مباريات تغطيات تعاقدات قادمة

الجماهير تطالب لاعبي المنتخب السوري بالوقوف دقيقة صمت

لقد طالبت الجماهير الرياضية في سوريا لاعبي المنتخب الوقوف دقيقة صمت قبل مواجهتهم الخميس أمام منتخب سنغافورة في تصفيات آسيا المزدوجة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

 السومة يغيب عن صفوف سوريا في التصفيات الآسيوية

كما وصل اتحاد الكرة السوري خطاب رسمي من نظيره السعودي يبلغه اعتذار السومة عن المنتخب لأسباب شخصية للاعب الذي خذل جماهيره التي طالبت بضرورة تواجده في المنتخب الذي سيواجه منتخب سنغافورة الخميس المقبل في أهم مواجهات الجولة الثانية من التصفيات.

باسل عبد الفتاح يلتحق بالمنتخب السوري

حيث التحق  باسل عبد الفتاح بصفوف المنتخب السوري لكرة القدم الذي يقيم معسكر مغلق في العاصمة دمشق  استعداداً لودية البحرين يوم 25 من الشهر الحالي، والتي تأتي قبل أسبوع من مواجهة منتخب سنغافورة في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات آسيا في الإمارات 2019.

خليفة ينصح مدرب سوريا بالاستقالة

دم مدرب فريق النضال السوري عساف خليفة نصيحته لمدرب المنتخب السوري فجر إبراهيم بضرورة التوصل مع اتحاد الكرة بفسخ عقده بالتراضي .

ولقد قال خليفة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك : ” لأنك يا كابتن فجر استاذي ولك بقلبي مكانه كبيرة أرجوك وانت الذكي ان تتوصل مع اتحاد الكره الانفصال بالتراضي وهي  نصيحه من محب ممكن نصيحتي طعمها مر و لكن الشفاء دايما يأتي من العقار المر”.