Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أهم وأخر أخبار ميسي Messi اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة حصرية ومستمرة علي مدار الساعة

أهم وأخر أخبار ميسي Messi اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة حصرية ومستمرة علي مدار الساعة

لقد اسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي جرت أطوارها يوم الخميس عن مواجهات مثيرة، وأخرى متكافئة بين الأندية الأوروبية الـ32 التي تدخل غمار التنافس لإبراز أحقيتها بتحقيق اللقب خلال الموسم الجاري، كما أماطت اللثام عن أفضل لاعب ولاعبة في القارة الاوربية برسم موسم 2013-2015.

 حيث وضعت قرعة الدور 32 من دوري أبطال أوروبا الأندية الأوروبية الكبرى في مجموعات متكافئة نسبيا، ما عدا المجموعة الأولى التي ستشهد مواجهات مثيرة بين نادي ريال مدريد الإسباني الأكثر تتويجا باللقب وباريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي الذي يطمح بقوة إلى إبراز مكانته في الشامبانز ليغ، كما ضمت المجموعة كذلك كلا من نادي شاختار دونيتسك الأوكراني، ونادي مالمو السويدي.

ووضعت القرعة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في مواجهة نادي بي إس في إندهوفن الهولندي في المجموعة الثانية، إضافة إلى نادي سيسكا موسكو الروسي ونادي فولسبورغ الألماني، وهي المجموعة التي اعتبرها محللون سهلة كونها تضم أندية متواضعة مقارنة بالمان يونايتد العائد بقوة إلى التنافس على اللقب الأغلى في أوروبا بعد غيابه السنة الماضية عن المشاركة.

 ومن ناحية أخرى كانت نتيجة قرعة المجموعة الثالثة لصالح أتليتيكو مدريد الإسباني الذي أبان عن مستويات هائلة خلال السنوات الأخيرة في مشاركاته بالبطولة الأغلى في أوروبا، إذ جمعته بنادي بنيفكا البرتغالي، وغلطة سراي التركي، إضافة إلى نادي أستانا الكازاخي الذي تأهل لأول مرة في تاريخه إلى دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 وأَفرزت القرعة كذلك عن مجموعة وصفت بالخطيرة لضمها ناديين من الطراز الأقوى في أوروبا، ويتعلق الأمر بنادي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، ووصيف بطل  الدوري الإنجليزي نادي مانشستر سيتي، إضافة إلى نادي إشبيلية الإسباني بطل الدوري الأوربي خلال الموسم الماضي، ونادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي يشارك للمرة الخامسة في هذه المسابقة.

 وحامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة الإسباني الذي أنهى موسمه برباعية تاريخية، فقد وضعه حظه إلى جانب نادي روما الإيطالي، وبايرن ليفركوزن الألماني، إضافة إلى نادي باتي البلغاري، في المجموعة الرابعة، التي تنبأ مراقبون أنها ستكون سهلة بالنسبة للفريق الكاتلاني إذا ما استثمرها بشكل جيد.

 و المجموعات الثلاث المتبقية فقد وضعت  نادي بايرن ميونيخ المتعطش للفوز مرة أخرى بعد أن غاب عن التتويج باللقب منذ موسم 2012-2013، إلى جانب أرسنال الأنجليزي، وأولمباكوس اليوناني، إضافة إلى نادي دينامو زغرب الكرواتي، فيما ضمت المجموعة السابعة نادي تشيلسي بطل انجلترا في مواجهة دينامو كييف الأوكراني، وبورتو البرتغالي، فضلا عن مكافي تل أبيب الإسرائيلي، بينما اعتبرت المجموعة الثامنة بالمجموعة البسيطة، حيث وضعت أندية متواضعة في مواجهة بعضها، وهكذا ضمت كلا من نادي زينت سان بيتر سبورغ الروسي وفالنسيا الاسباني، إضافة إلى جينت البلجيكي وليون الفرنسي.

كما توج اللاعب الأرجنتيني ونجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في القارة الأوربية خلال موسم 2014-2015، حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فوز ميسي بالجائزة، وذلك بعد تفوقه على زميله في الفريق الكاتلاوني لويس سواريز، ومنافسه التقليدي نجم ريال مدريد البرتغالي كريسيانو رونالدو الذي توج بها السنة الماضية.

 كما وجاء تتويج النجم الأرجنتيني بعدما ساهم بشكل كبير في قيادة نادي برشلونة الإسباني إلى الفوز برباعية تاريخية، حيث حقق برشلونة لقب الدوري الاسباني وكأس الملك، إضافة إلى كأس السوبر الأوروبي ولقب دوري أبطال أوروبا.

حيث اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اللاعبة الألمانية سيليا ساسيتش كأفضل لاعبة في القارة الأوروبية خلال موسم 2014-2015، وذلك بعد تقدمها في نتائج التصويت التي شارك فيه صحفيو الاتحادات المنضوية تحت لواء الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتفوقت على منافستيها الفرنسية أماندين هنري، ومواطنتها الألمانية جينفر ماروجان.