Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أهم أخبار محمد صلاح Mohamed Salah اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة حصرية ومستمرة علي مدار الساعة

أخر أخبار محمد صلاح Mohamed Salah اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة حصرية ومستمرة علي مدار الساعة

 

لقد أعرب النجم المصري “محمد صلاح” والمحترف في صفوف فريق روما، عن سعادته الغامرة عقب تحقيق فريقه للفوز على حساب حامل لقب الدوري الإيطالي اليوفي بهدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب الأوليمبكو ضمن الأسبوع الثاني من السيريا آ.
كما شارك صلاح في المباراة منذ البداية وخرج في الدقيقة 75 من أحداث اللقاء وسط تحية حارة من عشاق فريق العاصمة الإيطالية بعد المستوى الرائع الذي قدمه النجم المصري.
حيث علم موقع “كوووورة” من مصدر مقرب للغاية من لاعب تشيلسي السابق أنه سعيد للغاية بعد مردوده الجيد في مباراة الأمس خاصة أنه لم يظهر بالمستوى المعروف عنه في مباراة روما الأولى في الدوري أمام هيلاس فيرونا.
كما أكد المصدر أن محمد صلاح يحلم بتحقيق لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم مع روما خاصةً أن فريقه قام بتدعيمات مميزة للغاية ويستطيع المنافسة على لقب الإسكوديتو حتى النهاية بالإضافة لبطولة كأس إيطاليا.
الجدير بالذكر أن محمد صلاح انضم لصفوف فريق روما لمدة عام على سبيل الإعارة قادمًا من تشيلسي في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.