رياضة

أهم أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة مستمرة علي مدار الساعة لإخبار الأهلي السعودي

أخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة مستمرة علي مدار الساعة لإخبار الأهلي السعودي

لقد تعرض مهاجم المنتخب السعودي والنادي الاهلي مهند عسيري لإصابة في عضلات الظهر بمعسكر المنتخب السعودي الحالي في مدينة جدة.
وقال مهند عبر حسابه الخاص في السناب شات : اصابة في عضلات الظهر .. الحمد لله على كل حال .
ويستعد الأخضر حاليا لمواجهة تيمور الشرقية يوم الخميس في ملعب الجوهرة ضمن تصفيات كأس الأمم الآسيوية وكأس العالم.

 

كما بات الحارس، عبد الله المعيوف قريبا من العودة لتدريبات الأهلي بعدما جلس اللاعب مع المدير الفني للفريق، السويسري كريستان جروس، والنقاش حول عودته.
وأشارت تقارير إلى أن المعيوف صاحب الـ 28 عاما، سيعود لتدريبات الأهلي خلال اليومين المقبلين بعد تنازله عن فكرة الرحيل عن النادي.

الحلقة الأخيرة من قصة شكوى الثلاثي الأهلاوي محسن العيسى, معتز الموسى وعبدالله المحمد, يبدو انها اقتربت اكثر من اي وقت مضى, حيث حددت غرفة فض المنازعات يوم الخميس آخر يوم للنادي الأهلي, وذلك من اجل التسوية مع اللاعبين بالمخالصة المالية او تقريب وجهات النظر بين اللاعبين والنادي, او فسخ عقودهم تلقائيًا من قبل اللجنة استنادًا عن اللائحة (٢٩) من لائحة الإحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

حيث اتفقت إدارة مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأولمبي بالنادي الأهلي مع الحكم الدولي خليل جلال على إلقاء محاضرات تتعلق بالجانب التحكيمي، وذلك للاعبي الفئات السنية، خاصة بعد التعديلات الجديدة في قانون اللعبة الصادر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى