رياضة

أهم أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة حصرية ومستمرة علي مدار الساعة لإخبار النصر السعودي

أخر أخبار نادي النصر السعودي اليوم الخميس 3/9/2015 متابعة حصرية ومستمرة علي مدار الساعة لإخبار النصر السعودي

لقد اصر محترف فريق النصر السعودي، الأوروغوياني فابيان إستويانوف على تفضيله اللعب للنصر على أندية سعودية ومكسيكية وإسبانية في سوق الانتقالات الصيفية، مشيرا إلى أنه وافق على عرض النصر والشرط الموجود في عقده لحبه الكبير للنصراويين.

كما قال فابيان إستويانوف في تصريحات لبرنامج (صدى الملاعب): “عند إنضمامي إلى نادي النصر من جديد، رغبت في تحقيق الألقاب برفقة بطل الدوري السعودي للمحترفين وتحمست لذلك جراء رسائل المعجبين لي”.

وأكد: “كنت على دراية بالشرط الموجود في العقد، بأنه في حالة استقدام لاعب أجنبي جديد للنصر فإنني سأرحل على الفور، وتلقيت عروض كثيرة من إسبانيا والمكسيك والسعودية ولكني فضلت التواجد برفقة النصر، لأنه أصبح مثل بيتي وعائلتي، وكما ذكرت بأنني وافقت على شرط الإدارة النصراوية وتمنيت ألا يكون هناك لاعباً أجنبياً بديلاً في المستقبل وأن أستمر مع النادي”.

كما أتم فابيان تصريحاته، قائلاً: “لم أكن جيدا من الناحية البدنية في فترة الإنتقالات، ولكني الآن مع انطلاقة الموسم الكروي أصبحت في أحسن حالاتي وهناك الآن نسخة جديدة مني، ولكن الوقت قد فات”.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى