رياضة

دي خيا قد يجدد عقده

كما يستعد مانشستر يونايتد لتوجيه ضربة قاضية إلى ريال مدريد في سباق الفوز بخدمات ديفيد دي خيا لغايات طويلة الأمد.

قالت صحيفة ماركا قالت إن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عقد جديد من أجل دي خيا، حيث أن النادي الإنجليزي يتوقع مفاوضات أسهلالآن في ظل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية.

 

دي خيا يشعر أنه تورط الآن

كما أضافت الصحيفة “الحارس يشعر بإحباط بعد ضياع حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد، ويعيش حالة ارتباك قد تؤدي إلى تجديده عقده”.

صحيفة آس المدريدية أكدت نفس الأنباء، ملمحة إلى أن لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد قد يستخدم مبدأ مقايضة للضغط على الحارس، ألا وهو “كي تلعب عليك أن تجدد”.

 

يقال إن صديقة دي خيا تضغط عليه كي يرحل

آس نبهت أيضاً بأن كل ما يحتاجه دي خيا كي ينتقل لريال مدريد الصبر 4 أشهر، لأنه في نهاية هذا العام يستطيع التوقيع مع ريال مدريد للانتقال إليهم بشكل مجاني نهاية الموسم، وبعدها ستكون الأمور أسهل وأهدأ من حوله.

مصادر من اسبانيا أيضاً تحدثت عن تجديد عقد لكن مع بند يتيح له الانتقال إلى ريال مدريد مقابل مبلغ معين في الصيف المقبل، في حين لم تتحدث الصحافة الإنجليزية حتى تاريخ هذا التقرير عن المسألة

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى