اخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 30-8-2015 || برشلونة يتخطى ملقا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:18 مساءً
اخر اخبار نادي برشلونة اليوم الاحد 30-8-2015 || برشلونة يتخطى ملقا

فريق برشلونة وبشق الأنفس ينجح بتحقيق الفوز على الفريق الأندلسي ملقا بهدف نظيف بعد مباراة سادها هجوم كتلوني جارف ودفاع أندلسي غير طبيعي مع استبسال مع الحارس الكاميروني ادريس كاميني حارس الضيوف اضافة الى الأخطاء التحكيمية الفادحة والتي حرمت البارسا في شوط المباراة الأول من ضربتي جزاء واضحتين .

المباراة بدأت بشكل هادئ سيطرة من جانب برشلونة كالعادة من دون فرص الى أن أتى لاعب ملقا خوان كارلوس بتسديدة من منتصف الملعب يريد أن يستغل بها تقدم حارس البارسا برافو ولكن التسديدة هزت الشباك الخارجي .

بعدها برشلونة سيطر على مجريات اللقاء بالطول وبالعرض وأضاع فرصا محققة عبر ثلاثي هجومه ذهب جل الفرص أدرياج الرياح كما ذكرنا اما لتألق حارس ملقا أو لرعونة مهاجميه .

وفي الشوط الثاني دخل البارسا بشكل أقوى واستمر باضاعة الفرص المحققة للتسجيل حيث كانت الفرص تأتي من جميع الجهات وتضيع بغرابة شديدة الى أن أتى الفرج عند الدقيقة 72 عبر المدافع المتألق في الفترة الأخيرة البلجيكي فيرمايلين الذي استغل عرضية مرتدة من الحارس بعد أن كان سواريز قد راوغ مدافع ملقا وسددها بقوة ارتدت من الحارس وسددها فيرمايلين بقوة في شبك الفريق الأندلسي ملعنا معها فرحة جمهور الكامب نو الذي انتظر الهدف طويلا .

بعدها استمر برشلونة بالسيطرة على مجريات اللعب وتحكم برتم المباراة كعادته الى أن أتيحت فرصة خطرة جدا لملقا في اخر ثواني اللقاء مرت بسلام على مرمى برافو لينتهي اللقاء بفوز ثاني كتلوني على التوالي وبنفس النتيجة 1-0

المصدر - وكالات..
رابط مختصر