رياضة

اهم وآخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “ ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي مانشستر يونايتد على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإنجليزي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد . 

احدث اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم : فان جال يفتح الباب أمام صفقات جديدة في 2015

لقد ألمح المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، إلى أن ناديه قد يضم صفقات جديدة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالي في أول ايلول/سبتمبر المقبل.
وقالت صحيفة “ميرور” الانجليزية، ان فان جال لم ينفي سعي إدارة المانيو لصفقات جديدة، قائلاً في مؤتمر صحفي الجمعة: “سنعلن عن ضم لاعبين جدد في الوقت الذي تحدده إدارة النادي، وليس التوقيت الذي يريده الصحفيون ووسائل الإعلام”.
وصرف نادي مانشستر يونايتد هذا الصيف 70 مليون جنيه إسترليني على ضم 5 لاعبين، هم باستيان شفاينشتايجر ومورجان شنايدرلين وممفيس ديباي وماتيو دارميان والحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو.
وفي الأيام الأخيرة ارتبط اسم مانشستر يونايتد بالتفاوض مع نجوم بارزين مثل جاريث بيل وآريين روبن وتوماس مولر وفيليبي أندرسون.
في المقابل، رحل عن النادي 10 لاعبين أبرزهم روبن فان بيرسي ورادميل فالكاو وناني وآنخيل دي ماريا ورافائيل مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، أي أن صافي تحرك مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي بلغ 15 مليون باوند.

ابرز اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم : شمايكل يهاجم إدارة مانشستر يونايتد بسبب “نكتة” دي خيا

كما انتقد الحارس الدنماركي الأسطوري بيتر شمايكل إدارة ناديه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب عدم حسم أزمة الإسباني دافيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر الذي رفض تجديد عقده مع المانيو، من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

وقال شمايكل في تصريحات أبرزتها صحيفة “ميرور”: “أتمنى استمرار دي خيا مع مانشستر يونايتد، والقيام بتجديد عقده مع النادي لمدة 5 سنوات، لأنه قدم أداءً رائعاً للغاية في الموسمين الماضيين”.

ولقد استدرك: “ولكن أتفهم كثيراً موقفه، ولا أستطيع أن ألومه بسبب تفكيره في الرحيل، لأنه عندما يأتي عرض من نادي ريال مدريد يمنحك الفرصة للعودة مجدداً إلى بلاده، فالأمر يستحق التفكير بجدية”.

وأتم شمايكل: “دي خيا يستحق الشكر لما قدمه مع مانشستر يونايتد، ولا يمكن أن يلومه أحد إذا رحل عن الفريق، ولكن إدارة النادي عليها أيضاً أن تجد حلاً للأمر، لأن الموضوع تحول إلى نكتة، لاستمرار الأزمة حتى بداية الموسم الحالي”.

اهم اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم : شرطة مانشستر تغفل عن خطأ كبير لديباي

كما كاد ممفيس ديباي جناح منتخب هولندا وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، أن يتعرض لغرامة مالية كبيرة بسبب خطأ ساذج ارتكبه اللاعب الشاب.

كما لفتت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، إلى أن ديباي ترك سيارته المرسيدس التي يقدر ثمنها ب120 ألف جنيه إسترليني في مكان غير مخصص لانتظار السيارات خارج أحد المتاجر الشهيرة في مدينة مانشستر.

ولقد أضافت أن اللاعب الهولندي الشاب لم تفرض عليه أي عقوبة، حيث استقل السيارة مع أصدقائه دون تعرضه للمساءلة من قوات شرطة المرور في المدينة.

كما كان ديباي انضم إلى صفوف المانيو مطلع الموسم الجاري مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وسجل هدفين في مرمى كلوب بروج البلجيكي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، وساهم في حصد مانشستر يونايتد 7 نقاط من أول 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى