أهم اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 29-8-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 29 أغسطس 2015

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 3 فبراير 2017 - 6:17 مساءً
أهم اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 29-8-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 29 أغسطس 2015

آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 29-8-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 29 أغسطس2015

أهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 29 أغسطس 2015 “Al Zamalek News “ .

ابرز اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الزمالك يسابق الزمن من أجل تصميم الزي الجديد

كما يسعى نادي الزمالك خلال الساعات الجارية لحل أزمة الشركة المصممه لزي الفريق في الموسم الجديد بعد نهاية عقد شركة”أديداس” المصممه لزي الفريق في الفترة الأخيرة. 

ولقد علم ، أن نادي الزمالك يجري مفاوضات خلال الفترة الحالية مع شركة “أديداس” من أجل تجديد التعاقد مرة أخرى أو البحث عن شركة جديدة لتصميم زي النادي الأبيض. 

وكما تلقى نادي الزمالك بعض العروض من شركات إيطالية وألمانيه من أجل تصميم الزي الجديد ولكنه أجل الرد النهائي لحين إنتهاء المفاوضات مع الشركة الحالية . 

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الزمالك يعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن عودة شيكابالا وإعارته

لقد أعلن نادي الزمالك المصري لكرة القدم، الخميس نجاحه في استعادة لاعبه محمود عبد الرازق شيكابالا من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي على سبيل البيع النهائي مقابل 650 ألف دولار بعد موسم ونصف من رحيله عن النادي إلى البرتغال.

كما اتفق الزمالك على إعارة شيكابالا رسميا للإسماعيلي لمدة موسم واحد مقابل 150 ألف دولار.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا صباح الأحد المقبل بمقر النادي وذلك لإعلان تفاصيل التعاقد مع شيكابالا وإعارته للإسماعيلي.

كما يحضر محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي المؤتمر للإعلان عن استعارة اللاعب من الزمالك.

اهم اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : مرتضى منصور يرفض الصلح مع رئيس الأهلي

لقد أوضح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، أنه لن يجري تصالح مع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي نهائيا ، مؤكدا أن العلاقة بينهما إنتهت تماما. 

كما قال مرتضى منصور في تصريحات إعلامية في حضور مراسل  :” علاقتي بجماهير النادي الأهلي الحقيقية جيدة للغاية ، وليست الألتراس التي لا تعد الجماهير الحقيقية”. 

وأضاف: “أرفض جميع محاولات الصلح مع محمود طاهر لأنه يدعم الألتراس ، وأطالبه بضرورة أن يراجع مواقفه التي يقوم بها وأن يكون عند حسن الظن والمسئولية”. 

ولقد أشار رئيس نادي الزمالك :” تناولت عن شكوى أحمد الشيخ نهائيا ، وهذا اللاعب لا يساوء 3 مليم حتى يدخل الزمالك في صفقته ، وعندما قررت شكواه كان من أجل تأديبه على التلاعب بنادي الزمالك”.

المصدر - وكالات..
رابط مختصر