Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!

أخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد

أهم  اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليوم السبت 29-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد

ملخص اخبار نادي برشلونة  اليوم : انريكي مواجهة مالقا تحد لبرشلونة بسبب العام الماضي

لقد اعتبر لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني اليوم أن مواجهة مالقا السبت في ثاني جولات الدوري الإسباني على ملعب كامب نو، معقل البرسا “تحديا”، مشيرا إلى أن (البلاوجرانا) لم يتمكن من الفوز على الفريق الأندلسي الموسم الماضي في لقائي الدورين الأول والثاني بالليجا.

وفي الموسم الماضي، تعادل مالقا على ملعبه لاروساليدا مع برشلونة سلبيا، قبل أن يفوز عليه في كامب نو بهدف دون رد، وهو أمر لم ينسه إنريكي.

وأكد، في مؤتمر صحفي عشية اللقاء: “أنا سعيد بشكل خاص بأن هذه هي أولى المباريات التي نخوضها على ملعبنا (في الليجا) لنرى ما إذا كنا قادرين على تجاوز الصعوبات التي واجهناها أمامهم العام الماضي، عندما لم نتمكن من الفوز عليهم. انه تحد بالنسبة لنا”.

كما أشار إلى أن الفريق الأندلسي: “غيّر الكثير من لاعبيه، ولكن ليس المدرب، وهو الذي يبث الفكرة والمفهوم، وما يريد من فريقه داخل الملعب وخارجه. أعرف خابي جارسيا بصورة جيدة، واجهته في الكثير من المرات، وحتى كنا زملاء في المنتخب. انه مدرب كفء وسيسعى لكل الحلول الممكنة لتعقيد الأمور علينا”.

كما يستعيد البرسا أمام مالقا جهود سيرجيو بوسكيتس، الذي خرج خلال مواجهة أثلتيك بلباو في الجولة الأولى من الليجا بعد تعرضه لكدمة في الكاحل الأيمن، وكذلك نيمار الذي غاب عن مواجهتي كأس السوبر الإسبانية وأولى جولات الدوري الإسباني بسبب اصابته بالتهاب الغدة النكافية.

وأوضح أن بوسكيتس يشارك في التدريبات الجماعية منذ الأمس، وهو في “حالة جيدة للغاية”، مشيرا “أرى أن نيمار تعافى. انه لاعب يستعيد اللياقة سريعا، وهذا يفتح الباب أمام امكانية مشاركته غدا”.

كما وفي المقابل، يفتقد البرسا لجهود الظهير الأيمن داني ألفيش، الذي يغيب عن الفريق لشهر على الأقل بعد إصابته في العضلة الضامة للساق اليمنى خلال مواجهة أثلتيك، ويعوض غيابه سيرجي روبرتو، مثلما حدث في مواجهة أثلتيك.

وفي هذا الصدد، أثنى على روبرتو، مشيرا إلى أن مركزه الأساسي لاعب وسط: “لكنه يتأقلم على احتياجات الفريق. انه ورقة مثالية بالنسبة للمدرب فيمكنه اللعب كمحور ارتكاز وظهير على مستوى كبير. سيكون عليه تحسين بعض الجوانب، ولكن بالتأكيد سيقدم أداء جيدا”.

وبسؤاله حول فوز النجم ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، شبهه إنريكي بالعداء أوسين بولت، الذي فاز هذا الأسبوع بسباقي 100 و200 متر عدو خلال منافسات مونديال ألعاب القوى المقام في بكين.

وأكد: “أوسين بولت هو أفضل عداء في كل العصور، وأفضل لاعب في كل العصور هو دون أدنى شك ليونيل ميسي”.

وفيما يتعلق بالفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام، قال: “سنرى ما يقولون، ولكن أعتقد أن الموسم الذي قدمه البرسا، وليونيل ميسي على وجه الخصوص، يستحق الثناء، وبالتأكيد ستأتي الاعترافات كما جاءت حتى الان. ليس هناك طريقة أخرى”.

اخر اخبار نادي برشلونة  اليوم : لويس إنريكي من قال إن مجموعتنا سهلة؟

لقد أعرب مدرب برشلونة لويس إنريكي عن اندهاشه تجاه هؤلاء الذين يعتقدون أن مجموعة فريقه في دوري أبطال أوروبا سهلة، رغم أنها تضم باير ليفركوزن الألماني وروما الايطالي وباتي بوريسوف البيلاروسي.

كما تساءل إنريكي “روما كان المنافس الأقوى في التصنيف الثالث وليفركوزن فريق ألماني، ونعرف أن الفرق الألمانية صعبة دائما، كاد ان يقصي اتلتيكو مدريد العام الماضي، كما أننا سنبدأ وننتهي خارج أرضنا. من قال إن مجموعتنا سهلة؟”.

وأفاد  عشية لقاء برشلونة ومالاجا في الليجا “لقد وقعنا في مجموعة صعبة مثل الأغلبية” مشيرا إلى أن منافسيه “سيجذبون الجمهور إلى ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.”

وأبدى لويس انريكي سعادته بالعودة إلى تورينو لمواجهة روما الذي كان يتولى تدريبه في 2011.

وقال مدرب البرسا “لقد كنت هناك لمدة موسم، ولكن المعاملة التي تلقيتها من النادي والجماهير واللاعبين كانت جيدة للغاية. وأنا سعيد بالعودة إلى مدينة رائعة، ولرؤية ناس أقدرها”.

اخبار نادي برشلونة  اليوم : انريكي احتمالية مشاركة نيمار امام ملقا واردة

قال لويس انريكي مدرب برشلونة بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم، الجمعة إن المهاجم البرازيلي نيمار قد يشارك في مباراة ملقا السبت في الدوري بعد شفائه من المرض.

وعانى اللاعب البرازيلي الدولي من التهاب في الغدة النكفية ليحرم برشلونة من ثلث سلاحه الهجومي القوي الذي يضم لويس سواريز وليونيل ميسي أيضا.

وسجل الثلاثي 122 هدفا في جميع المسابقات في الموسم الماضي وهو رقم قياسي على مستوى اسبانيا وقاد الفريق للفوز بثلاثية هي الدوري وكأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وغاب نيمار هذا الشهر عن كأسي السوبر الاسبانية والاوروبية بالإضافة إلى الجولة الافتتاحية للدوري والتي فاز فيها برشلونة 1-صفر على مضيفه اتليتيك بيلباو لكن لويس انريكي قال في مؤتمر صحفي إن اللاعب قد يعود لمواجهة ملقا.

وأضاف: “يبدو أنه في حالة جيدة للغاية وتعافى عمليا وفي حالة طبيعية كلاعب لم يتمكن من التدريب لمدة أسبوعين تقريبا، هو لاعب خفيف الوزن ونحيل جدا ويمكنه استعادة لياقته البدنية سريعا جدا، أرقامه في تدريبات اللياقة البدنية ضمن الأفضل في الفريق وهذا يعني أن لديه فرصة للعب”.

وتابع المدرب: “أي لاعب أخر بخصائص بدنية مختلفة كان من الممكن ألا يلعب، كان يتدرب بشكل جيد جدا وغدا سنتخذ القرار”.

وقال لويس انريكي إن سيرجيو بوسكيتس لاعب الوسط الذي أصيب بكدمة في الكاحل في مباراة بيلباو قد يشارك أيضا في المباراة المقبلة.

وأضاف: “تدرب معنا منذ الأمس وهو في حالة جيدة للغاية، سنرى غدا كيف يشعر ومدى إمكانية مشاركته”.

ونجح ملقا الذي يملكه الشيخ عبد الله آل ثاني القطري في التعادل سلبيا على ملعبه مع برشلونة في الموسم الماضي قبل أن يفاجئه ويفوز عليه 1-صفر في برشلونة ضمن هزيمتين فقط للفريق القطالوني على أرضه طوال الموسم الماضي.