رياضة

اخر اخبار نادي النصر اليسعودي اليوم السبت 29/8/2015:النصر يسقط في فخ القادسية ويتعادل بهدفين مقابل هدفين

اهم اخبار نادي النصر اليسعودي اليوم السبت 29/8/2015:النصر يسقط في فخ القادسية ويتعادل بهدفين مقابل هدفين

لقد واصل فريق النصر حامل لقب الدوري السعودي ، نتائجه المخيبة هذا الموسم ، حيث سقط في فخ التعادل الايجابي بهدفين مقابل هدفين أمام مضيفه فريق القادسية في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من بطولة دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي اقيمت في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مساء اليوم الجمعة .

كمتا بدأ النصر المباراة بقوة حيث سجل اللاعب البولندي ادريان ميرزيفسكي هدفين في الدقيقتين الـ 15 والـ 18 ، وانتهى الشوط الأول بتقدم نصراوي بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني خرج اللاعب عمر هوساوي مدافع النصر مصاباً ، بعد تعرضه لإصابة قوية في الشوط الثاني من المباراة ليدخل بدلاً منه محمد عيد في الدقيقة 64 من المباراة ، ثم قلص فريق القادسية الفارق عن طريق اللاعب متعب سالم النجراني في الدقيقة 67 ، بعد ذلك خرج الحارس الأساسي حسين شيعان للإصابة وحل محله الحارس البديل متعب شراحيلي.

وفي الدقيقة 8 من الوقت المحتسب بدل من الضائع تمكن اللاعب متعب سالم النجراني من معادلة النتيجة بإحراز الهدف الثاني له ولفريقه القادسية .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد النصر للنقطة الثانية ، بينما يرتفع رصيد القادسية للنقطة الرابعة .

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى