رياضة

اهم اخبار نادى الأسماعيلي المصري اليوم الجمعة 28-8-2015 ميدو يكشف عن 3 بنود “تحفيزية” في عقد شيكابالا مع الإسماعيلي

اهم اخبار نادى الأسماعيلي المصري اليوم الجمعة 28-8-2015 ميدو يكشف عن 3 بنود “تحفيزية” في عقد شيكابالا مع الإسماعيلي

لقد كشف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للنادي الإسماعيلي عن عدد من البنود التي تم وضعها في عقد اللاعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” مع الفريق، بعدما أوشك على الانتقال إلى صفوفه بصورة رسمية.

كما أشار ميدو في تصريحات عبر قناة TEN الفضائية، إلى أن شيكابالا سيكون لاعباً في صفوف الإسماعيلي بصورة رسمية خلال 48 ساعة، مشيراً إلى أن الانتقال متوقف على الإتفاق بين الزمالك وسبورتنج لشبونة البرتغالي.

واكد ميدو في تصريحاته: ” شيكابالا يتدرب منذ أسبوعين في القاهرة تحت إشرافنا مع مدرب لياقة بدنية، ومن المقرر أن ينضم إلى الإسماعيلي رسمياً خلال 48  ساعة، بعد إتمام الإتفاق بين الزمالك وسبورتنج “.

وقال : ” وضعنا عدد من البنود التحفيزية في عقد شيكابالا مع الإسماعيلي، من أجل مساعدة اللاعب على العودة إلى مستواه، فإن نجحنا في الحصول على 75% من مستواه السابق سيكون الأمر جيد للغاية “.

وقال ميدو عن بنود تحفيز شيكابالا، حيث قال: ” وضعنا بنداً ينص على حصوله على مبلغ محدد في حال الانضمام لمنتخب مصر، وكذلك بند آخر ينص على حصوله على مبلغ محدد إن نجح في لعب 70% من مباريات الإسماعيلي الموسم القادم “.

وأضاف: ” البند الثالث خاص بعدد الأهداف، فإن سجل شيكابالا عشرة أهداف مع الإسماعيلي في الدوري سيحصل على مبلغ مالي آخر، كان لدي إصرار على وضع عدد من البنود التحفيزية في عقد اللاعب “.

واختتم المدير الفني للإسماعيلي تصريحاته قائلاً: ” شيكابالا لاعب نفسي من الدرجة الأولى، وبالتالي نحاول تحفيز اللاعب للعودة إلى مستواه عن طريق استغلال هذا الأمر “.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى