رياضة

اخبار المصارعة الحره اليوم الجمعة 28-8-2015: نتائج عرض الرو الأخير 28.08.15 وتقرير الأحداث الكامل والحصري

أحداثه لهذا الأسبوع من مدينة شيكاغو الأمريكية باستعراض لما حصل من تكريم لأعضاء فريق السلطة من قبل بطل WWE للوزنن الثقيل سيث رولينز بسبب مساعدتهم له بالإطاحة بالوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو قبل أسبوعين.

كما دّوت موسيقى البطل السابق بروك ليسنر ودخل إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان٬ وتحدث هيمان بعد ترحيب الجماهير بهما بشكل ملحوظ وعّرف نفسه بطريقته المعتادة وقّدم مصارعه على أنه حاكم ”مدينة السوبليكس“٬ وأخذ بعد ذلك يتحدث عن البطل سيث رولينز.

ولقد أخذ بول هيمان بعد ذلك يمدح بروك ليسنر ويطلق عليه الكثير من الصفات بالإضافة للسخرية من سيث رولينز٬ وقوبل هيمان بصيحات من الاستهجان عندما أخذ يتحدث عن كسر بروك لسلسلة أندرتيكر في الرسلمينيا٬ وحصل العكس عندما تحدث عن سيطرة ليسنر على جون سينا.

استمر هيمان بالحديث عن المواجهات التي خاضها بروك ليسنر ومنها الأخيرة ضد رومان رينز٬ وأطلق بول بعض التهديدات لسيث رولينز وذكره بهجومه عليه وأكد أن الوحش كان وما زال كما هو٬ وقال إنه بانتظار أن يضع يديه عليه في عرض باتل جراوند 2015 كي يستعيد لقبه.

كما ارتفعت صيحات الجماهير عندما قال بول هيمان أن الطريق إلى مدينة السوبلكس ستبدأ من هذا العرض في مدينة شيكاغو٬ وتساءل هيمان إن كان بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز سيتواجد في العرض٬ وأضاف أن على أحد ما أن يخبره بأن الوحش هنا بانتظاره ولن يذهب لأي مكان٬ ثم غادر كلاهما الحلبة.

ولقد استعرض فريق المذيعين بعد ذلك عدد من الصور المركبة لمدير العمليات كين وهو يقضي إجازاته في جزيرة هاواي٬ وتبعها بعض الروسومات الكرتونيو لفريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري وهما يقودان سيارتهما الفارهة وصولا لمدينة شيكاغو٬ ثم انضم النجم ذا ميز لفريق المعلقين لمشاهدة النزالبري بيلا – تهزم – بايج استفادت بري بيلا من انشغال بايج بالهجوم على أليشا فوكس وبطلة السيدات نكي بيلا وتمكنت من تنفيذ ضربتها القاضية وأطاحت بها٬ ثم تعَرضت بيج لهجوم من فوكس ونكي بيلا بعد انتهاء النزال٬ وأعيدت لقطات من هجوم براي وايت العنيف على رومان رينز في عرض الرو الماضي.

النزال الثالث شيمس – يهزم – رومان رينز انتهى النزال لمصلحة المصارع شيمس بالعد على رومان رينز خارج الحلبة بسبب هجومه على براي وايت الذي ظهر عندما كان رينز قريبا من تنفيذ ضربة السهم٬ وغادر رومان الحلبة للهجوم على خصمه الغامض٬ لم تدم فرحة شيمس كثيرا بذلك الفوز بعد دخول راندي أورتن الذي هاجمه ونفذ ضربة RKO أشعلت الجماهير بعد اشتباكهما معا.

كما ظهر المدير التنفيذي تربل اتش يتحدث بالهاتف في غرفة الإدارة خلف الكواليس٬ ودخل عليه سيث رولينز وفريق حمايته جيمي نوبل وجوي ميركوري٬ وبعد مصافحته لهما طلب منهما هنتر أن يتركاه برفقة رولينز الذيُسئل عن الخطة التي وضعها لمواجهة غضب بروك ليسنر في هذا العرض.

ولقد تساءل بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز إن كان لدى تربل اتش خطة أو نصيحة للتعامل مع ذلك الموقف٬ واقترح عليه هنتر أن يعمل على مواجهته بشكل مباشر٬ راقت الخطة لرولينز الذي تحمس كثيرا وقال إنه سيطلب من ليسنر الدخول لمواجهته في الحلبة ليكرر ما فعله له قبل أسبوعين٬ وكي يثبت له لماذا يستحق أن يبقى البطل٬ وهو ما نال استحسان تربل اتش الذي شجعه على فعل ذلك.

كما دخل المصارع البلغاري روسيف على عكازيه إلى الحلبة برفقة صديقته الجديدة سمر راي وقوبل بصيحات استهجان كثيرة من قبل الجماهير٬ وأثنى على سمر راي أمام الجماهير التي أخذت تهتف ”نريد لانا“ مما أغضب روسيف الذي قال إنه يريد الاعتذار عن اللحظات التي قضاها مع لانا وأنه يشعر بالشفقة على دولف زيجلر.

استمرت الجماهير بالهتاف ضد روسيف وللولايات المتحدة الأمريكية٬ وتحدثت سمر راي وطلبت من الجماهير إظهار بعض الاحترام لصديقها روسيف الذي طلب منها عدم اهدار وقتها مع مثيري الشفقة من الجماهير٬ دفع حديث روسيف وسمر راي دولف زيجلر ولانا للدخول إلى الحلبة.

سخر زيجلر من روسيف وتساءل إن كانت دماغه قد تعّرضت للكسر مع قدمه مما أثر على قدرته على الإدراك٬ وقال إن الفضل بكل إنجازاته في WWE يعود للانا التي ضاعت من بين يديه٬ وبعد أن توترت الأجواء كادت سمر راي أن تشتبك مع لانا لكن روسيف منعها من ذلك.

باغت روسيف بعد ذلك خصمه دولف زيجلر بهجوم عنيف باستخدام عكازيه وكشف عن تعافيه من الإصابة بعد أن أزال واقي قدمه اليمنى التي هاجم بها زيجل مؤكدا تعافيه من الإصابة٬ كما هاجم سمر راي لانا وأخرجتها من الحلبة٬ وحاول زيجلر رد الهجوم لكن خصمه كان المسيطر إلى أن تدخل عدد من الحكام وحاولوا إبعاده٬ لكنهم فشلوا عندما عاد روسيف للهجوم عليه بعكازه٬ وتم نقل زيجلر إلى خلف الكواليس بمساعدة الفريق الطبي.

أعيدت لقطات من نقل دولف زيجلر لخلف الكواليس وهو ملقى على السرير المتحرك بعد الهجوم العنيف من روسيف٬ ودخل بعدها بول دالاس إلى الحلبة وعّبر عن أسفه لما حدث لزيجلر وتحدث عن نفسه بطريقته المعتادة قبل أن يدخل أمبروز الذي حصل على هتافات غير مسبوقة من الجماهير.

النزال الرابع دين أمبروز – يهزم – بو دالاس

ذّكر المذيع الرئيسي مايكل كول الجماهير بالمواجهة التي ستحدث بين سيث رولينز والوحش بروك ليسنر في هذا العرض٬ وبث لقطات مسجلة لتجوال جيمي نوبل وجوي ميركوري بسيارتهما الكاديلاك الفارهة في مدينة شيكاغو قبل انطلاق العرض.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى