رياضة

اخر اخبار النصر السعودي اليوم .. اهم اخبار النصر اليوم الجمعة 28-8-2015 .

اخبار النصر السعودي اليوم 28 اغسطس:  اخبار النصر اليوم الجمعة 28/8/2015 .. تغطية اهم نادي النصر السعودي اليوم الحصرية. اخبار النصر السعودي اليوم 28 اغسطس:  اهم أخبار النصر اليوم .. مرصد أخر أخبار النصر اليوم 28/8/2015.. News Alnassr_FC

 اخبار نادي النصر اليوم الجمعة 28 أغسطس 2015 نعرض لكم اهم واخر اخبار النصر و كل ما هو جديد وحصرى داخل النصر السعودي ونعرض اهم واحدث اخبار نادي النصر اليوم الجمعة 28-8-2015 واخر انتقالات وصفقات نادي النصر الجديدة ونعرض لكم على موقعنا الاخبار اليوم احدث اخبار نادي النصر اليوم الجمعة 246/8/2015 من عناوين الصحف والمجلات الرياضية الرسمية.

عبدالغني لجماهير الأصفر: لا تقلقوا.. النصر مثل برشلونة..

لقد اعتبر حسين عبدالغني، قائد النصر، أن هبوط مستوى فريقه خلال ما مضى من مباريات في الموسم الجاري يعتبر أمراً طبيعياً بسبب الإيقافات والإصابات، مشبهاً خسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال في لندن بهزيمة برشلونة أمام أتليتك بيلباو في كأس سوبر إسبانيا.

كما قال عبدالغني لـ”العربية.نت” :” من الطبيعي أن يمر الفريق بمرحلة عدم اتزان، يكون فيها بعيد عن حالته الطبيعية فنياً، وربما يكون ذلك بسبب خسارة مباراة السوبر أمام الهلال، وهذا يحدث كثيراً في عالم كرة القدم، ففرق كبيرة في العالم خسرت كأس السوبر في بداية الموسم مثلما حدث مع برشلونة الإسباني الذي خسر سوبر بلاده أمام أتليتك بيلباو بنتيجة لم يكن يتوقعها أكبر المتشائمون، وهذا حال كرة القدم، وأعتقد أنه من الجيد حدوث هذا الانخفاض في بداية الموسم، حتى يتم تلافي ذلك في المراحل الهامة والحاسمة منه”.

وأضاف قائد الأصفر:” الغياب لن يؤثر إن كان لاعب أو لاعبين إثنين، لكن في حالة النصر نتحدث عن غياب 9 لاعبين بسبب الإصابة والإيقاف، وأضف إلى ذلك أننا لعبنا منقوصين من عنصر أجنبي، وبالتأكيد إن لذلك تأثير على أي فريق، وفي الناحية الأخرى وجدنا في كل خانة في قائمة النصر لاعب بديل”.

ولعب النصر مباراتين مطلع الموسم أمام الهلال في كأس السوبر وهجر في الدوري، وخسر الأولى وتعادل سلبياً على ملعبه في الثانية قبل أن يتجاوز المجزّل في كأس ولي العهد بخماسية، فيما يقضي عبدالغني ومحمد عيد وحسن الراهب عقوبات انضباطية بسبب أحداث نهائي كأس الملك مطلع يونيو الماضي.

داسيلفا : سنهزم القادسية .. و هوساوي: النصر سيعود من الخبر بـ النقاط الـ 3‎…وصف مدرب النصر خورخي داسيلفا مباراة فريقه أمام القادسية بالمهمة وقال إننا لن نسمح بفقدان أي نقطة وسنكون حريصين على كسب الثلاث نقاط نعرف أننا نلاعب فريق قوي ومنظم فاز في أول لقاء له يلعب على أرضه وبين جماهيره طموحه جمع النقاط لضمان البقاء.

لدينا إصرار ورغبة أكيدة على تقديم مستوى يليق بالنصر ويحقق له نقاط المباراة. نحن جميعاً غير مقتنعين بما قدمه الفريق في المباريات الثلاث الماضية لأننا نعرف قدرات اللاعبين وان ما يملكونه أكبر بكثير مما قدموه صحيح لدينا غيابات وإصابات لكن هذا كله ليس عذر أن نظهر بالصورة التي كنا عليها فيما مضى من مباريات واللاعبين يشعرون بنفس الشعور ومن هنا فإن لديهم عزيمة ورغبة صادقة على الظهور بالمستوى الذي يليق بالنصر البطل الذي يدافع عن لقبه وأنا لدي ثقة كبيرة ومطلقة بجميع اللاعبين ومتأكد انه بعودة الموقوفين والمصابين ستكون خطوة النصر في المنافسة هي الأقوى والأجدر.

وبين داسيلفا أن كل الفرق تلعب بحماس أمام النصر كونه هو البطل وهذا شيء طبيعي مشيراً إلى أن عامل الرطوبة لن يكون عذراً للفريق فالرطوبة على الفريقين.

وأشاد بخطوة إدارة النادي بالتعاقد مع اللاعب المغربي يونس مختار واللاعب المالي موديبو مايقا وقال إنهما سيكونان إضافة فنية للفريق وهما بالطبع يحتاجان للتأقلم وأتمنى أن ينسجموا مع الفريق بأسرع وقت ليقدموا الفائدة المرجوة.

وأكد مدافع النصر عمر هوساوي جاهزيته وزملائه لمباراة القادسية وقال فريقنا يحمل اللقب لموسمين متتاليين وهدفنا المحافظة على ذلك ومن هنا فلا تهاون أو تفريط في النقاط صحيح أن الفريق تعرض لظروف صعبة من إصابات أو إيقافات خسرنا بسببها عدد من زملائي اللاعبين الذين يمثلون ركيزة مهمة بالفريق ولم نظهر بالمستوى الذي يرضينا ويرضي جماهيرنا لكننا نعدهم بأن النصر سيعود مستوى ونتائج بحول الله وإن شاء الله نعود من الخبر بالنقاط الثلاث.

وأضاف تعودنا دائماً في النصر أن نحترم الخصم والقادسية فريق جدير بالاحترام هو عائد لمكانه الطبيعي بين أندية الكبار ويسعى من البداية للثبات والبقاء ويضم في صفوفه عناصر جيدة و ظهر في أولى مبارياته أمام الفيصلي بمستوى جيد مكنه من الفوز وبالطبع كل الفرق التي تلعب أمام النصر تسعى لإثبات حضورها وتقدم مستويات مختلفة عن مبارياتها الأخرى لمعرفتها بحجم ومكانة النصر البطل ونحن عاقدين العزم على تقديم مستوى يليق بالنصر وتحقيق نتيجة ايجابية ضمن خطواتنا في المنافسة والمدرب داسيلفا اعد الخطة المناسبة للمباراة ونتمنى من الله التوفيق .

النصر ينهي قضية حسني عبدربه…

أكد نصر عزت وكيل أعمال اللاعب المصري حسني عبدربه الذي احترف في صفوف فريق النصر بأنه تم التواصل مع إدارة نادي النصر التي قامت أمس بتسليم الحقوق المالية المتأخرة للاعب والبالغة مليوني ريال عبر شيك مصدق للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأكد أنه في حالة إستلام حقوق اللاعب سيتم التنازل عن الشكوى المقدمة للاتحاد الآسيوي ضد نادي النصر.

وكان اللاعب حسني عبدربه تقدم بشكوى للاتحاد السعودي والاتحاد الآسيوي مطالبا بمستحقاته المتأخرة لدى نادي النصر السعودي بعد انضمامه للفريق في موسم 2012 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ،

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى