رياضة

اهم اخبار الاتحاد اليوم الجمعة 28/8/2015 .. اخر اخبار الاتحاد . متابعة اهم اخبار الاتحاد اليوم الجمعة 28-8-2015

اخبار نادي الاتحاد اليوم الجمعة 28 أغسطس 2015 نعرض لكم اهم واخر اخبار الاتحاد و كل ما هو جديد وحصرى داخل الاتحاد السعودي ونعرض اهم واحدث اخبار نادي الاتحاد اليوم الجمعة 28-8-2015 واخر انتقالات وصفقات نادي الاتحاد الجديدة ونعرض لكم على موقعنا الاخبار اليوم احدث اخبار نادي الاتحاد اليوم الجمعة  28/8/2015 من عناوين الصحف والمجلات الرياضية الرسمية.

بواتينج وميلان يهنئان نجم الاتحاد…

لقد أثنى نجم ميلان وشالكة والمنتخب الغاني السابق كيفن برينس بواتينج ، بشدة على مواطنه وصديقه المميز سولي علي مونتاري متوسط ميدان نادي الاتحاد السعودي الحالي ، وتمنى له عيد ميلاد سعيد .

كما كتب النجم الغاني كيفن برينس بواتينج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( إينستجرام ) اليوم الخميس : ” عيد ميلاد سعيد لشقيقي الكبير سولي مونتاري .. الصديق الحقيقي الذي يكون دائماً بجانبي عند الحاجة ” .

ولقد أرفق بواتينج صورة جمعته بمواطنه سولي مونتاري الذي تجمعه به صداقة قوية وكبيرة سواء بالمنتخب الغاني أو باللعب معاً بقلعة ميلان ، ومازال ثنائي البلاك ستارز على تواصل دائم .

أما حساب نادي ميلان الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر ، فقد قدم التهنئة لنجمه السابق مونتاري اليوم الخميس ، وكتب : ” عيد ميلاد سعيد سولي مونتاري !! ”

الجلفان يغادر الاتحاد بسبب مقدم العقد…

لقد غادر تركي الجلفان مدافع الاتحاد مدينة جدة إلى حفر الباطن احتجاجاً على عدم تسجيله رسمياً حتى الآن كلاعب اتحادي في كشوفات الفريق الذي ضمه مطلع يونيو الفائت من الباطن بسبب مطالبته بالدفعة الأولى من مقدم عقده الممتد لـ5 مواسم.

ووفقاً لمصادر “العربية.نت” فإن إدارة الاتحاد طلبت من الجلفان التوقيع على عقده الاحترافي في مكتب رعاية الشباب أسوة بزملائه المنضمين إلى الفريق هذا الصيف، إلا أن اللاعب طلب تسلم 500 ألف ريال تمثل الدفعة الأولى من عقده مع النادي قبل التوقيع، وهو ما أجل تقييده رسمياً كلاعب اتحادي، وهو ما دفع شقيقه الأكبر حسن إلى طلب تركي العودة لحفر الباطن.

وانتظر الجلفان من إدارة الاتحاد إنهاء قضية مستحقاته قبل التوقيع، إلا أن ذلك لم يحدث وأوقع المدرب الروماني لازلو بولوني في حرج بعدما ضمه إلى قائمة الفريق في مباراة نجران بالدوري، إلا أن مسؤولين في النادي قالوا له إن المدافع القادم من الباطن لا يمكنه تمثيل الفريق رسمياً بسبب مشاكل في أوراقه.

ولقد حاولت “العربية.نت” التواصل مع الجلفان لكن هاتفه كان مغلقاً، فيما اعتذر نواف المهدي وكيل أعماله عن التعليق على القضية.

وضم الاتحاديون الجلفان بعد انتظار طويل كونه هاويا، وقبلت إدارة الباطن بتنسيقه لمصلحة النادي الغربي لقاء 1.5 مليون ريال.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى