رياضة

اهم اخبار تشيلسي اليوم الخميس 27/8/2015 دييجو كوستا يريد الرحيل عن تشيلسي

اهم اخبار تشيلسي اليوم الخميس 27/8/2015 دييجو كوستا يريد الرحيل عن تشيلسي

لقد صرحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المهاجم دييجو كوستا يسعى للرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة القادمة بسبب صعوبات كبيرة في التأقلم مع الأجواء في إنجلترا.

كما صرحت الصحيفة أن المهاجم الدولي الإسباني التقى الرئيس التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد في جزيرة إيبيزا في وقت سابق هذا الشهر ، حيث تم الحديث عن عودة محتملة إلى إسبانيا.

كما قالت هذه المصادر أن نجم تشيلسي يريد العودة إلى أتلتيكو مدريد ، ولكن النادي الإسباني ليس في وضع يسمح له بالتوقيع مع دييجو كوستا إلا في حال انتظر حتى الصيف المقبل.

وعلاوة على ذلك ، فقد كشفت بعض الصحف البريطانية عن تزايد حجم الخلافات بين مدرب تشيلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو واللاعب دييجو كوستا خلال المباريات والتدريبات.

كما يعتبر اللاعب الإسباني البرازيلي المولد واحد من أفضل لاعبي تشيلسي وساعده على الفوز بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، لكن الإصابات المتكررة ساهمت في تراجع مستواه.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى