محمد بن سلمان الدوري السعودي مجاناً للمواطنين

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 3 أكتوبر 2017 - 3:05 صباحًا
محمد بن سلمان الدوري السعودي مجاناً للمواطنين

محمد بن سلمان الدوري السعودي مجاناً للمواطنين

أكد رئیس مجلس إدارة الھیئة العامة للریاضة في مقابلة بثھا برنامج «أكشن یادوري» الیوم (الإثنین) أن توجیھات ولي العھد تحذر من حرمان المواطن من مشاھدة الدوري مجانا، إذ سیكون التشفیر لنقل خدمات برامجیة إضافیة للدوري السعودیة .

وأضاف آل الشیخ أن ھیئة الریاضة لن تسمح بإغراق الأندیة في الدیون لاستخدامھا حصصا للخصخصة، وأن التحقیقات التي تجرى في نادي الاتحاد قد تتوسع «لأندیة أخرى، و«بعد الجمعیات العمومیة للأندیة أعتقد أن ھناك أندیة ستتعرض للتحقیق كما حدث لنادي الاتحاد كما قرر آل الشیخ إنھاء تكلیف إدارة أنمار الحائلي بسبب شبھة في تزویر الرخصة الآسیویة، وتكلیف حمد الصنیع بمھمات رئیس نادي الاتحاد حتى نھایة الموسم، مؤكدا أنھ لم یلغ مؤتمر رعاة الاتحاد .

«وقال تركي آل الشیخ «إن الجمعیات العمومیة والمراجعات المالیة للأندیة قرار لا تراجع عنھ وسنعمل لتھیئة الملاعب وعن الموالید قال: «نحن نختلف عن أفكار الدول الأخرى، والموالید عاشوا في ھذه البلاد ویتمنون خدمة المملكة العربیة السعودیة»، في حین وصف نادي الرائد بالنادي الكبیر وأن مركزه بالدوري لا یلیق.. في حین أن إنھاء تكلیف التویجري مرتبط بتحقیقات وسیتم الكشف عنھا «وعن سبب القرارات المتتالیة، أجاب آل الشیخ: «إننا ورثنا تركة ثقیلة في ھیئة الریاضة، ووضع الریاضة لدینا صعب

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

محمد بن سلمان الدوري السعودي مجاناً للمواطنين

المصدر - متابعات
رابط مختصر