رياضة

أهم واخر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 25-8-2015م ، عودة بنزيما من الاصابة

أهم واخر  أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 25-8-2015م ، عودة بنزيما من الاصابة

ننقل لعشاق وأنصار ريال مدريد آخر أخبار ريال مدريد الأسباني وتفاصيل المباريات التي يخوضها النادي ، وندخل لغرفة ملابس الفريق لنتعرف على معنويات اللاعبين ، كل ذلك وأكثر عبر صحيفة البرهان .

ولقد  تحدثت صحيفة الآس الأسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الثلاثاء عن المشاكل التي يواجهها بينيتز في تشكيلة ريال مدريد ، حيث أشارت إلى أن النجم الويلزي غاريث بيل يرهق الهجوم وأن دانيلو ليس أفضل من كارفخال ولا أحد يفهم  لماذا جلس خاميس احتياطيا أمام خيخون .. لذا عنونت قائلة ” متاهة بينيتز ” .

ثانياً : تصدر المهاجم الدولي الفرنسي كريم بينزيما الغلاف الرسمي لصحيفة الماركا لطبعة اليوم الثلاثاء ، حيث أشارت الصحيفة إلى أن المهاجم الفرنسي سيعود للعب أخيرا بعد غياب دام أربعة أسابيع بسبب الاصابة ، وعنونت قائلة ” بينزيما أفضل مساعد لكريستيانو وبيل ، لقد عاد الرجل الهداف ”  .

ثالثاً : كان جاريث بيل مع مارسيلو أبطال دعاية أديداس اليوم ، وقد ترك بيل رسالة خلال مشاركته في هذا الحدث مفادها أنهم سيسجلون العديد من الأهداف هذا الموسم بعد حالة الجفاف التي ظهروا عليها في كثير من المباريات .

وفي البداية سئل عن اصابته فقال ” كل شيء جيد انها مجرد كدمة في القدم، وخضعت للتصوير بالرنين المغناطيسي وكل شيء على ما يرام” .

الفريق “لدينا فريق صلب ،  وأعتقد أننا نتعلم باستمرار ونتحسن، ونحن سوف تصبح أقوى” .

عدم التهديف ” في افتتاح الموسم لم نسجل أي هدف ، ولكننا سوف نسجل العديد من الأهداف مثل الموسم الماضي ،  ودعونا نفعل ذلك ” .

رابعاً : شارك نجما الفريق الابيض ريال مدريد الثنائي غاريث بيل ومارسيلو داسيلفا في حدث أديداس الترويجي اليوم ، والذي أظهرا فيه الثنائي مهاراتهما في الاستعراض بالكرة .

هذا وكان الثنائي قد شاركا في مباراة الريال التي لعبها يوم آمس في الليغا أمام فريق سبورتينغ خيخون ولكنهما لم يتمكنا من قيادة الفريق للفوز حيث سقط في فخ التعادل السلبي 0-0 .

خامساً : شارك ثنائي ريال مدريد الدولي البرازيلي مارسيلو داسيلفا والدولي الويلزي غاريث بيل في حدث أديداس الترويجي الذي أقيم اليوم ، والتقط الثنائي صورة سيلفي لهما خلال مشاركتهم في هذا الحدث .

هذا وكان الفريق الملكي قد فشل في حصد النقاط الثلاث في مباراته الافتتاحية في الليغا والتي خاضها أمام خيخون بعدما تعادل معه سلبيا 0-0 .

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى