رياضة

اخر اخبار المصارعة الحرة اليوم :نتائج عرض سمر سلام 2015 بث مباشر وتقرير الأحداث الكامل والحصري في المصارعة الحرة

 

نتائج عرض سمر سلام 2015 بث مباشر وتقرير الأحداث الكامل والحصري في المصارعة الحرة

ولقد  بدأ العرض التمهيدي لسمر سلام باستعراض لقطات من توافد الجماهير على الصالة الرياضية لمشاهدة عرض الصيف الكبير، ثم رحبت المذيعة رينيه يونج بضيوف الاستوديو التحليلي المعتادين المذيع بايرون ساكستون وكوري جريفز والأسطورة بوكر تي وتحدثوا عن أبرز المواجهات في هذا العرض.

كما وعد حديثهم مواجهة النجم سيزارو وكيفن أوينز الذي خسر مواجهته في تيك أوفر، ظهر الأخير للرد على حديثهم بأنه يغار من انجازات خصمه سيزارو، وأخذ أوينز يكلمهم بطريقة حادة موضحا أن غريمه لم يفعل شيئا يستحق أن يغار منه، وعاد للتأكيد على أنه سيخرج منتصرا في العرض الكبير.

ولقد انتقل الضيوف بعدها للحديث عن مواجهة السيدات الكبيرة وعن الثورة التي أطلقتها ستيفاني مكمان التي تحاول المذيعة جوجو الحصول على مقابلة معها خلف الكواليس، ثم تطرقوا للحديث عن مواجهة فريق الزوجي وبعدها مواجهة راندي أورتن والمحارب السلتي شيمس الذي تم لقاؤه خلف الكواليس.

كما تحدث شيمس عن المواجهة قائلا إنها ليست المهمة بالنسبة له، لأنه سيركز أيضا على اقتناص الفرصة المناسبة لصرف حقيبته الذهبية كي يعود بطل WWE للوزن الثقيل من جديد، وقابلت المذيعة جوجو بعد ذلك ستيفاني مكمان التي تحدثت عن انتظارها للمصارعات من أجل تقديم مستوى رائع يساوي الثورة التي أطلقتها، وأن عليهن أن يصبحن مثل الرياضيات الرائدات.

ولقد استضاف المذيع توم فيلبس النجم ستيفن أميل وشريكه نيفيل خلف الكواليس للإجابة على استفسارات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكشف كلاهما عن استراتيجيته التي سيتبعها خلال المواجهة، وتحدث أميل عن شعوره ببعض التوتر بسبب دخوله إلى الحلبة لأول مرة في مواجهة رسمية.

كما اختتمت رينيه الاستوديو التحليلي بالحديث عن المواجهة الكبرى بين الأسطورة أندرتيكر وغريمه الوحش البشري بروك ليسنر، وبين جميعهم أهمية هذه المواجهة الانتقامية التي تحصل بعد أكثر من 500 يوم على كسر السلسلة، وعرض فيديو لتلك اللحظات التي تحدث عنها نجوم المصارعة من خلال الفيديو.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى