رياضة

اهم واخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 22-8-2015: ابرز اخبار الهلال واخبار مباراته مع لخويا

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاحد 22-8-2015, اهم اخبار الهلال واخبار مباراته مع لخويا

جماهيرالهلال متخوفة من إصابة الشهراني

لقد صُدمت جماهير الهلال- قبل قليل- بتعرض نجم فريقها ياسر الشهراني لكدمة أثناء تأديته التمارين الجماعية مع زملائه اللاعبين.

كما واضطرت حالة “الشهراني” إلى تدخُّل الطاقم الطبي ميدانيًّا، وإسعافه، وعدم إكمال التمارين.

كما سيؤدي “الشهراني” الفحوصات الطبية اللازمة؛ لمعرفة مستوى الإصابة، ومعرفة إمكانية مشاركته في المباراة المهمة القادمة أمام لخويا القطري بالرياض، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2015.

الشلهوب: سنفتقد «التيفو» وتفاعل الجمهور..لكن سنهديهم الفوز

لقد صرح كابتن نادي الهلال محمد الشلهوب أن مباراة الهلال مع لخويا القطري في ربع نهائي دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء المقبل على استاد الملك فهد الدولي “الدرة”مهمة معللاً ذلك قوله أن الهلال لأول مرة سيلعب مباراة في دوري أبطال آسيا بلا جمهور .

كما وقال الشلهوب في مقطع فيديو عرض على قناة الهلال في اليوتيوب: “سنفتقد التيفو وتفاعل الجمهور.. ولكن سنهديهم الفوز إضافة إلى المستوى الطيب.

كما يذكر أن لجنة الاستئناف بالاتحاد الآسيوي رفضت استئناف الهلال ضد قرار لجنة الانضباط في 12 يونيو 2015 لمعاقبة النادي على سوء سلوكه إثر إياب دور ال16 من دوري أبطال آسيا أمام بيرسيبوليس الإيراني في 26 مايو 2015، وأكدت اللجنة كامل العقوبات الصادرة في المرة الأولى.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى