رياضة

اهم اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 22-8-2015: ابرز اخبار الاتحاد واخبار اخر صفقاته اليوم 8 ذو القعدة

 

ابرز واخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاحد 22-8-2015, اهم اخبار الاتحاد واخبار اخر صفقاته اليوم 8 ذو القعدة

 الوضع الصحي لحمزة إدريس

لقد أكد لاعب المنتخب السعودي ونجم فريق الاتحاد السابق حمزة إدريس أنه بخير وصحة جيدة وأن خبر وفاته إشاعة، وذلك في عدة تغريدات له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، شكر خلالها كل من سأل عنه.

ولقد كان مغردون على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تناقلوا خبراً يفيد بوفاة النجم حمزة إدريس، ما دفع الكثيرين للاتصال والسؤال عنه.

البلوي: نور مستمر ونفاوض أستراليا ويابانيا

لقد صرح منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد أن قائد الفريق محمد نور باقٍ في الفريق وسيتم التجديد معه، كما أوضح أن ملفات لاعبين أسترالي وياباني تحت الدراسة للتعاقد مع أحدهما كلاعب آسيوي، كما صادق على ما ذكرته «المدينة» بصرف النظر عن الغاني «بواتينغ» والبحث عن بديل.

ك ماذكر البلوي أن مستوى الاتحاد سيظهر على حقيقته بعد فترة التوقف، فالفريق لازال يحتاج إلى انسجام.

كما ومن جانب آخر منح «بولوني» المدير الفني للفريق راحة للاعبين يوم أمس، على أن يعودوا للتدريبات اليوم استعداداً للقاء الرائد يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من ناحية أخرى تقرر أن يقيم الفريق معسكراً إعدادياً قصيراً لمدة عشرة أيام في دبي الإماراتية، استغلالاً لفترة التوقف التي تتزامن مع مباراتي منتخبنا الوطني ضد تيمور الشرقية وماليزيا بدءاً من الـ29 من شهر أغسطس الحالي.

وسيلعب الفريق مباراتين وديتين في المعسكر قبل العودة إلى جدة، ولقاء فريق نجران في الـ12 من سبتمبر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن دور الـ16 من كأس ولي العهد.

الاتحاد يتمسك بمارتن ويبحث عن آسيوي

صرحت مصادر  أن إدارة نادي الاتحاد تراجعت عن التعاقد مع لاعب أجنبي جديد للفريق الأول لكرة القدم بديلا عن الروماني سان مارتن بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب خلال مباراة نجران أول من أمس وفي معسكر الفريق بمدينة ميلان الإيطالية، وأشارت إلى أن الاتحاديين وضعوا أمر التعاقد مع لاعب آسيوي ضمن اهتماماتهم في المرحلة المقبلة، وتعاني إدارة النادي من مشكلة حقيقية في هذا الملف خاصة في ظل محدودية اللاعبين الآسيويين القادرين على تقديم إضافة فنية للاتحاد، وارتفاع أسعارهم أيضا.

كما وأصبح في حكم المؤكد أن يخوض الفريق ثاني مبارياته الدورية الخميس المقبل أمام الرائد منقوصا للعنصر الآسيوي في ظل عدم وجود بوادر تلوح في الأفق لحسم هذا الملف، وكانت مصادر تحدثت أن الاتحاد اقترب من حسم هذا الملف ويفاوض الأسترالي روبي كروز والسوري سنحاريب ملكي.

وفي سياق اخر، لم يقنع الأداء الذي ظهر به الفريق أول من أمس أمام نجران أنصاره، وقبلهم إدارة النادي التي من المنتظر أن تواجه المدرب الروماني لازولو بولوني بعدد من النقاط التي تم تسجيلها على أداء اللاعبين، خاصة أن الاتحاد كاد أن يفرط في نتيجة الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وكان رئيس النادي إبراهيم البلوي ألمح بعد نهاية المباراة إلى هذا التوجه، بعد أن صرح أن فريقه ينتظره كثيرا من العمل على الرغم من تحقيقه الأهم بحصد النقاط الثلاثة الأولى في بداية المشوار.

على صعيد متصل، اختارت الجماهير الاتحادية المدافع القادم من التعاون ياسين حمزة نجما للمباراة وشبهت أسلوبه داخل الملعب بالمدافع المعتزل رضا تكر الذي كان يعد من أعمدة الدفاع الاتحادي وتأثر الفريق كثيرا بعد رحيله.

 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى