رياضة

اخر اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاحد 23-8-2015 : “Real Madrid Club ” ابرز صفقات و مباريات ريال مدريد اليوم 23 اغسطس 2015

اهم اخبار نادي ريال مدريد الاسباني اليوم الاحد 23-8-2015 , “Real Madrid Club ” اخر صفقات و مباريات ريال مدريد اليوم 23 اغسطس 2015

غاريث بيل وعدد كبير من النجوم في تحدي سلة المهملات

قال بيل بدأت حمى جديدة تجتاح نجوم كرة القدم، وهي تحدي إدخال كرة القدم داخل سلة مهملات كبيرة.

وبعد أن قام عدد من لاعبي الأندية الكبرى مثل مانشستر يونايتد بتنفيذ التحدي بتمرير الكرة بالرأس قبل إيداعها في السلة، شارك عدد من نجوم كرة القدم العالميين في هذا التحدي بشكل مختلف، وهو محاولة تسديد الكرة داخل السلة على بعد مسافة محددة.

كما شارك في التحدي نجم ريال مدريد غاريث بيل ومعه رافييل فاران وريود فيرديناند وفيليب لام وديديه دروغبا وديفيد لويز وفان بيرسي وغيرهم من اللاعبين.

التحدي لم يكن سهلا على الإطلاق، بل وفشل فيه بعض النجوم فشلا ذريعا في البداية، لكن هل ظهر معدنهم الأصيل في النهاية، هذا ما يجيب عنه الفيديو المرفق.

فان جال: لن نبيع دي خيا لريال مدريد

كما أكد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، ان النادي الإنجليزي لن يبيع حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ولقد قال فان جال في تصريحات صحفية نقلتها شبكة (بي بي سي): “عندما يريد مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعب يقوم بذلك، إلا إذا كان ناديه لا ينوي بيعه. الأمر بالمثل بالنسبة لنا الآن: لن نبيع دي خيا”.

كما لم يتم استدعاء حارس المرمى الإسباني الدولي، الذي اختير كأفضل لاعبي “الشياطين الحمر” خلال الموسمين الأخيرين، للمشاركة بأي من المباريات الرسمية الأربع التي خاضها الفريق الانجليزي منذ بداية الموسم.

ولقد شاهد دي خيا (24 عاما)، الذي يتبقى له موسم آخر في عقده مع المان يونايتد، من المدرجات مباريات فريقه امام كل من توتنهام وأستون فيلا وكلوب بروج ونيوكاسل يونايتد.

وكما يتولى الأرجنتيني سرخيو روميرو الدفاع عن عرين مانشستر يونايتد كأساسي، في ظل اقتراب الإسباني فيكتور فالديس والدنماركي أندريس ليندجارد من الرحيل عن النادي الانجليزي.

بنيتيز يزيد التكهنات حول تشكيلة ريال مدريد لمباراته الإفتتاحية

لقد زاد الإسباني رافائيل بنيتيز، المدير الفني لريال مدريد، من التكهنات حول تشكيلة الفريق الأساسية التي سيخوض بها المباراة الرسيمة الأولى له هذا الموسم أمام سبورتنج خيخون الأحد على ملعب الأخير، المولينون، في مستهل مبارياته بالليجا الإسبانية.

ولم يحسم بنيتيز بعد اختياراته لبعض المراكز مثل الظهير الأيمن بين البرازيلي دانيلو أو الإسباني داني كارباخال، أو البدء بإيسكو ألاركون وخيسيه رودريجيز في الخط الأمامي.

ولقد صرح بنيتيز: “لا يمكنني الإفصاح عن التشكيلة الأساسية للفريق، نعمل مع جميع اللاعبين بقدم المساواة ليشعروا بأنهم أساسيين في أي مباراة لتزيد حدة المنافسة بينهم”.

وبسؤاله عن المنافسة الكبيرة في مركز الظهير الأيمن بين كارباخال ودانيلو، اعترف بنيتيز بأنه سيلجأ لعملية المداورة بين اللاعبين في هذا المركز وفقا لقوة الخصم.

كما وقال في هذا الصدد: “لست من أنصار التحدث كثيرا عن لاعب بعينه لأن هذا الأمر غير عادل مع لاعب آخر، كلاهما لاعبان متميزان، كارباخال يتميز بالتركيز والقوة في اللعب وهو ما يضفي الحيوية على الجناح، بينما يتميز دانيلو بالتمريرات الطويلة والتواجد كثيا في مناطق الخصم فضلا عن التسديد، وهو ما يضفي العامل البدني الهام”.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى