رياضة

اهم اخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الاحد 23-8-2015 :اهم صفقات و مباريات برشلونة اليوم 23 اغسطس 2015

اخر اخبار نادي برشلونة الإسباني اليوم الاحد 23-8-2015 :اهم  صفقات و مباريات برشلونة اليوم 23 اغسطس 2015

أول تعليق رسمي على مفاوضات مانشستر يونايتد ونيمار

لقد علق الهولندي ليس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي عن التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود مفاوضات من جانب “المانيو” لضم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة الإسباني قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كما قال فان جال لوسائل الإعلام ردًا على هذا التساؤل :” نيمار؟، علي فقط أن أحمي رغبات النادي ، علي أيضًا أن أحمي اللاعبين واختياراتي”.

وأفاد قائلا:” يمكن لأي أحد أن يقول أي شيء، أو يذكر أسماء جميع اللاعبين، لكنني لا أستطيع أن أجيب على تلك الأسئلة”.

ولقد كانت صحيفة “سبورت” الاسبانية، أكدت أن إد وودوارد، المسؤول عن تعاقدات المانيو قد بدأ مفاوضات سرية للتعاقد مع صاحب الرقم 11 البرازيلي نيمار، وذلك بعد فشله في حسم صفقة بيدرو الذي انتقل لتشيلسي الإنجليزي.

بيدرو يودع برشلونة الاثنين المقبل

كما يودع الإسباني بيدرو رودريجز الاثنين المقبل، فريقه السابق برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، عقب انتقاله لتشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي، وذلك في مؤتمر صحفي بمدينة جوان جامبر الرياضية بالنادي الكتالوني.

ولقد دعا برشلونة وسائل الاعلام لمؤتمر صحفي الساعة 13.00 ظهرا الاثنين بحضور بيدرو الذي قد يخوض مباراته الأولى مع الـ”بلوز” الأحد أمام ويست بروميتش ألبيون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد اللاعب سافر الثلاثاء الماضي لاتمام صفقة انتقاله لتشيلسي دون أن يوجد أمامه وقت كافي لتوديع زملاء الفريق.

وسيودع بيدرو الاثنين اللاعبين والجهاز الفني والعاملين بالنادي بجانب المثول في المؤتمر الصحفي بعد أن خاض مع البرسا 320 مباراة سجل فيها 99 هدفا وتوج معه بالعديد من الألقاب.

ميسي يستعد بطريقته الخاصة لمواجهة بلباو في الدوري الاسباني

نجم هجوم نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، الأرجنتيني ليونيل ميسي،نشر  صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يستعد بقوة لمواجهة أثلتيك بلباو غدا في ملعب سان ماميس بالجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم التي يحمل الفريق الكتالوني لقبها.

وقال ميسي عبر حسابه الرسمي بموقع (فيسبوك): “المران الآخير قبل مباراتنا الأولى في الليجا” ومعها صورة له وهو يتدرب بكل جدية ويركل الكرة بقدمه اليسرى”.

كما يعيش ميسي (28 عاما)، فترة من التألق منذ بداية العام رغم فشله في التتويج مع بلاده بلقب كوبا أمريكا الشهر الماضي بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام تشيلي صاحبة الأرض، لكنه قاد بعدها البرسا لإحراز لقب كأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية (5-4) بتسجيله ثنائية من ركلتين ثابتتين.

ويذكر أن برشلونة، بطل الثلاثية التاريخية الثانية، سقط أمام بلباو الأسبوع الماضي في كأس السوبر الإسباني، بخسارته في سان ماميس 0-4 وتعادله في كامب نو 1-1 وسجل “البرغوث” هدفه الوحيد في المباراتين.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى