رياضة

اخر واهم اخبار النادي الاهلي المصرى اليوم الاحد 23-8-2015 :ابرز صفقات و مباريات الاهلي اليوم 23اغسطس 2015

نستعرض لكم اليوم أخر اخبار النادي الاهلي اليوم الاحد 23 أغسطس 2015 وننشر لكم اخري صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجديد واخر التعاقدات الصيفية داخل النادي كما ننشر لكم مواعيد وتوقيتات مباريات النادي الاهلي المصري .

إصابة جون انطوي التي أجبرته علي الخروج أمام الترجي

لقد تعرض جون انطوي لاعب الأهلي الجديد للإصابة فى مباراة الترجي التونسي ، أجبرته علي مغادرة الملعب فى الشوط الثاني من المباراة التي جمعت فريقه على ملعب رادس الأوليمبي.

كما اكدت مصادر أن إصابة اللاعب تمثلت فى جذع فى مفصل الكاحل سيغيب انطوي على إثره عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع.

ولقد سيخضع اللاعب لأشعة للإطمئنان على حالته قبل عودته إلي القاهرة لبدء البرنامج العلاجي مباشرة لسرعة تأهيله للمباريات المقبلة.

وكان جون انطوى قد نجح فى إدراك هدف الفوز للأهلي في الدقيقة السادسة من بداية مباراة الترجي عندما تلقي عرضية رمضان صبحي بتسديدة مباشرة داخل شباك الترجي.

ولقد نجح الأهلي فى اقترابه من الصعود للدور نصف النهائي من البطولة بعد تحقيقه فوزاً ثميناً على مضيفه الترجي التونسي بهدف نظيف فى مباراة الجولة الخامسة من دور الثمانية لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى