رياضة

اخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 22 اغسطس:السويلم : الفوز ببطولة لا يكفي من أجل استمرارك بطلاً

اخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم السبت 22 اغسطس:السويلم : الفوز ببطولة لا يكفي من أجل استمرارك بطلاً

لقد طالب محمد السويلم لاعب النادي الأهلي ومدير عام كرة القدم بنادي النصر السابق ، إدارة العالمي بالتحدث مع المحترف البولندي أدريان ميرزيفسكي وتذكيره بتواجده في نادي كبير وبضرورة صنع الفارق نظير ما يحصل عليه من مقابل مادي كبير .

كما كتب محمد السويلم عبر حسابه الشخصي على تويتر : ” ياسر المسيليم من الأهلي ومصطفى ملائكة من هجر وعبدالعزيزالجبرين من النصر والبرتغالي غوميز مدرب التعاون ، بداية موفقة لهم في مباراتي الجمعة ” .

وأفاد : ” أتمنى من الغالين في إدارة النصر تذكير أدريان بأنه يلعب في نادي كبير ويأخذ مقابل مادي كبير لذا يجب عليه أن يقدم عمل كبير ليصنع الفارق بالفريق ” .

كما أشار : ” الفوز ببطولة لا يكفي من اجل استمرارك بطل ، لكن الرؤية والأهداف والأستراجية عناصر مهمة من اجل استمرارك كبطل ، لأن العمل المنظم له عوائد مضاعفة ” .

ولقد أتم السويلم تغريداته ، قائلاً : ” الوقوف مع الفريق ودعمه لتجاوز المرحلة الحالية أهم وأفضل له من الضغط عليه حتى يكون للإدارة والجهاز الفني في فترة التوقف فرصة لمعالجة الأخطاء “.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى