رياضة

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 8 ذو القعدة 1436 -هـ | 22 أغسطس 2015 م “AlHilal News “

 اخبار النادي الهلال السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم السبت 22-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي للموسم الجديد “AlHilal News “ .

اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : مدرب الهلال السعودي يرفض الراحة ويستأنف استعداداته لمواجهة لخويا القطري

لقد رفض جيورجيس دونيس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بفريق الهلال السعودي لكرة القدم، منح لاعبيه راحة سلبية، حتى فترة التوقف الأولى، بعد مباراة الفتح، والمقرر إقامتها 29 آب/أغسطس المقبل.

كما يستأنف الهلال استعداداته في السابعة والنصف من الجمعة، قبل المواجهة المرتقبة والمصيرية التي تنتظر زعيم الكرة السعودية أمام لخويا القطري، في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ولقد كان الهلال قد استهل مشواره في بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بفوز سهل على حساب ضيفه الوحدة، بهدفين دون رد.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : الرائد يضم الحمد من الهلال على سبيل الإعارة

أكد الرائد المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، الجمعة إنه تعاقد مع حمد الحمد لاعب الهلال على سبيل الإعارة.

كما نشر الرائد الذي أنهى الموسم الماضي في المركز 11 عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن الحمد (27 عاما) وقع عقدا لمدة موسم واحد.

وكان اليوناني جيورجيوس دونيس مدرب الهلال استبعد الحمد من معسكر الفريق استعدادا للموسم الجديد وقال لاعب الوسط في يوليو/ تموز الماضي إن المدرب أخبره أنه لن يعتمد عليه.

كما انضم الحمد إلى الهلال في يونيو حزيران 2014، قادما من الاتفاق ولعب 11 مباراة فقط منها مباراة واحدة كأساسي في الدوري ولم يسجل أي هدف.

ويحل الرائد السبت ضيفا على الشباب في الجولة الافتتاحية للدوري.

احدث اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : الوحدة يستأنف تدريباته ورودريجيز يأسف للخسارة أمام الهلال

لقد أعرب الأوروجواني خوان رودريجيز المدير الفني لفريق الوحدة عن أسفه لخسارة الفريق صفر / 2 أمام مضيفه الهلال في المرحلة الأولى للدوري السعودي لكرة القدم أمس الأربعاء.

كما تعهد رودريجيز بأن يتكاتف مع اللاعبين لإسعاد جماهير الفريق والمضي قدما في مختلف البطولات، وحصد أكبر عدد من النقاط في بطولة الدوري.

وكان الفريق قد عاود تدريباته اليوم الخميس، حيث اجتمع رودريجيز باللاعبين، مؤكدا لهم أنه لا يوجد وقت للراحة وذلك لقرب مباراة الحزم ضمن كأس ولي العهد.

ولقد قام المدرب الأوروجواياني بتحفيز لاعبيه للفتره المقبلة ونسيان الخسارة أمام الهلال ، محاولا رفع معنوياتهم خصوصا قبل لقاء الفريق المقبل أمام الحزم يوم الإثنين القادم.

كما اعتمد رودريجيز خلال التدريبات على استعادة الجانب اللياقي للاعبين ثم طبق عدة تمارين عضلية تبعها مران شكل فيها اللاعبين على حلقات خماسية لتعزيز التمركز ودقة التمرير لدى اللاعبين مختتما المران باللف حول مضمار الملعب.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى