رياضة

اخر واجدد اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 21-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 21 اغسطس 2015 “Barcelona News “

 

اهم و أخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الخميس 20-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “ 

ابرز اخبار نادي برشلونة  اليوم : هل ينتقل ميسي إلى برشلونة 

يبدو ان صديقة النجم الدولي الارجنتيني ليونيل ميسيي، لاعب نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، أنطونيلا، تريد اعادة لم الشمل من جديد مع عائلة الاسباني سيسك فابريغاس، نجم صفوف تشيلسي، بطل الدوري الانجليزي لكرة القدم، حيث تريد ان يسير البرغوث على خطى صديقه المقرب في نادي البلوز.

ولقد ذكرت صحيفة “ميرور” الانجليزية، ان صديقة ميسي قامت بنشر صورة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يظهر فيها هي وصديقة فابريغاس، دانييلا سمعان، صاحبة الاصول اللبنانية، في انجلترا، حيث كتبت: “لقد أفتقدت هذه اللحظات، وافتقدت هؤلاء الفتيات”.

كما يبدو ان العلاقة بين ميسي وفابريغاس قوية، وهذا ما ظهر لنا من خلال الصور الملتقطة لهما في احد مطاعم برشلونة رفقة البرتغالي ديكو.

ويبدو ان صديقة فابريغاس تسعى بقوة لان تجلب صديقتها أنطونيلا رفقة ميسي الى تشيلسي، حيث ذكرت الصحيفة ان دانييلا كان لها الدور الكبير مع صديقتها الاخرى كارولينا مارتن، زوجة اللاعب الاسباني بيدرو رودريغيز، في انتقاله الى صفوف البلوز، بعد ان كان قاب قوسين او ادنى من الرحيل الى صفوف مانشستر يونايتد.

اخر اخبار نادي برشلونة  اليوم : لاعب برشلونة يتنفس الصعداء بعد رحيل بيدرو

لقد أكد مهاجم برشلونة الشاب منير الحدادي أن انتقال زميله بدرو رودريجيز إلى تشيلسي يفتح أمامه “الباب أكثر” للمشاركة في مبارايات الفريق الكتالوني.

كما قال الحدادي “سأحاول العمل كل يوم بشكل أكبر والاجتهاد في التدريبات”.

وتحدث أيضا عن مباراة فريقة الأولى في الليجا أمام أثلتيك بلباو يوم الأحد على ملعب سان ماميس الذي خسر عليه الفريق الكتالوني برباعية نظيفة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية.

وقال “سنذهب برغبة كبيرة في الظفر بالنقاط الثلاث”.

كما شارك اللاعب المغربي الأصل ضمن لجنة تحكيم في مسابقة نظمتها علامة رياضية للاعبي الآداء الحر لكرة القدم “فريستايل” مع لاعب الوسط البرازيلي رافينيا الكانتارا في مركز تجاري ببرشلونة.

وبينما أعرب رافينيا عن حزنه لرحيل بدرو، أكد أنه سيواصل العمل للتواجد في التشكيلة الأساسية للبرسا.

ولقد استدعى مدرب البرازيل كارلوس دونجا لاعب الوسط للمباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الأوليمبي في 8 سبتمبر/ايلول أمام فرنسا.

وأشار اللاعب إلى أهمية تواجده في هذه المباراة في إطار سعيه للمشاركة بدورة ريو دي جانيرو للألعاب الأوليمبية.

اهم اخبار نادي برشلونة  اليوم : مسلسل تهديد الفيفا لبرشلونة يعود مجددا

يعود مسلسل تهديد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لنادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، من جديد على الساحة الكروية.

وكما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، ان الفيفا عاد من جديد لتهديد البرسا بورقة اللاعبين القصر “تحت السن القانوني”، حيث ابدى الفيفا تخوفه من وضعية اللاعبين الصغار، وهذا الامر من شأنه توقيع عقوبات جديدة على النادي الكتالوني.

ولكن برشلونة بدوره، قام بالرد على تهديدات الفيفا، حيث أكد ان اللاعبين يقيمون مع اسرهم في اسبانيا ولا توجد اي مشاكل معهم، نافيا وجود لاعبين صغار يلعبون في صفوف البرسا من دون اسرهم.

كما يذكر ان الفيفا فرض عقوبة من قبل على البلوغرانا، منعته من اجراء اي تعاقدات مع اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على ان يسمح للفريق باجراء التعاقدات في بداية عام 2016.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى