رياضة

ابرز وآخر اخبار نادي “مانشستر يونايتد” اليوم الجمعة 21-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

 

آهم اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الجمعة 21-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “كما  ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي مانشستر يونايتد على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإنجليزي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد . 

اهم اخبار مانشستر يونايتد اليوم : هل ينتقل مولر إلى الشياطين الحمر

لقد تحدث الألماني الدولي توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم، أخيرا عن المفاوضات الدائرة من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرا إلى أن ما يجرى مجرد “بيزنيس” في كرة القدم.

كما قال مولر في تصريحات لصحيفة “سبورت 1″ الخميس: “سمعت عن التقارير التي تشير إلى انتقالي لأولدترافورد مقابل 100 مليون يورو، في الحقيقة، هذا مبلغ مجنون”.

وأفاد: “هذه الصفقات والمبالغ المعروضة مجنونة للغاية في عالم كرة القدم، الأمر أصبح غريب وغير اعتيادي”.

كما يسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع مولر بأي شكل خلال الأيام المقبلة، لتدعيم خط الهجوم، وخاصة بعد ضياع صفقة بيدرو رودريجيز الذي انتقل لتشيلسي الإنجليزي رسميا.

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم : مكلارين مباراة مانشستر يونايتد اختبار لشخصية نيوكاسل

لقد قال ستيف مكلارين مدرب نيوكاسل المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن، فريقه سيخوض “اختبارا حقيقيا لشخصيته” عندما يواجه مانشستر يونايتد السبت، وإنه من الصعب الحكم على فريقه إلا بعد خوض 12 مباراة في الدوري.

كما يحل نيوكاسل الذي لا يزال يبحث عن فوزه الأول في الدوري هذا الموسم ضيفا على يونايتد الذي يبحث عن انتصاره الثالث في ثلاث مباريات بعد فوزه على توتنهام واستون فيلا.

كما نقلت صحيفة ذا كرونيكال عن مكلارين قوله: “كل مباراة هي مباراة صعبة. كما قلت في بداية الموسم لا اعتقد أنه يمكن الحكم على مستوى الفريق إلا بعد لعب 12 مباراة”.

ولقد تعادل نيوكاسل في المباراة الأولى على ملعبه 2-2 مع ساوثامبتون قبل أن يخسر 2-صفر أمام مضيفه سوانزي سيتي.

وقال مكلارين: “مباراة ساوثامبتون كانت مشجعة للغاية وفي مباراة سوانزي اعتقد أننا تعافينا جيدا في أول 40 دقيقة على الرغم من اهتزاز شباكنا بهدف. بعد ذلك لا شيء”.

كما فاز نيوكاسل مرة واحدة خارج ملعبه على يونايتد منذ انطلاق الدوري الممتاز عندما سجل يوهان كاباي هدف المباراة الوحيد في موسم 2013-2014.

.

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم : بوصلة مانشستر يونايتد تتجه نحو هداف اتلتيكو مدريد

تسعى إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، للتعاقد مع الدولي الفرنسي أنطونيو جريزمان نجم أتليتكو مدريد الإسباني، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ضياع صفقة الدولي الإسباني بيدرو لاعب برشلونة الذي انتقل الى تشيلسي بطل البريمييرليغ.

افادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أكدت أن إدارة يونايتد تريد الرد سريعًا على ضياع صفقة بيدرو بالتحرك نجو جريزمان والذي يعد هدفًا قويًا أيضًا للبلوز خلال الصيف الحالي.

وعلى الرغم من تجديد عقد جريزمان مع ناديه الإسباني الفترة الماضي، ووجود شرط جزائي في عقده يبلغ 57 مليون إسترليني، إلا أن يونايتد يرغب بقوة لضمه خلال الأيام المقبلة، ليكون بديلاً للدولي الارجنتيني أنخيل دي ماريا الذي رحل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الهولندي لويس فان غال المدير الفني ليونايتد يسعى لحسم صفقة بيدرو، إلا أن الأخير حول وجهته لتشيلسي ووقع رسميًا العقود الخميس.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى