رياضة

اخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم 21-8-2015 مواعيد مباريات ريال مدريد في الدوري الإسباني 2016-2017

 اخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي ريال مدريد الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها قريبا اخبار نادي ريال مدريد الإسباني يوم الجمعة 21-8-2015 – اخبار النادي الملكي على تويتر – اهم صفقات نادي ريال مدريد الإسباني اليوم – مباريات نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني اليوم 21-8-2015 “Real Madrid News “ . 

اهم اخبار نادي ريال مدريد الإسباني : دي بروين يضع ريال مدريد وايسكو في ورطة!

لقد وضع الدولي البلجيكي دي بروين، نجم نادي فولفسبورغ الالماني لكرة القدم، فريق ريال مدريد في ورظة ومأزق، وذلك قبل ايام من اغلاق سوق الانتقالات الحالي.

كما يطمع النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز، لضم الموهبة البلجيكية الى صفوف النادي في الموسم الجديد، لتدعيم خط الوسط رفقة اسماء كبير على رأسهم الكرواتي لوكا مودريتش والوافد الجديد كوفاسيتش والاسباني ايسكو.

ولقد ذكرت موقع “ديفنسا سينترال” الاسباني، ان الصفقة اذا ما تمت ستفيد كثيرا النادي الملكي، ولكن الميرينغي يعلم جيدا ان قدوم  دي بروين يعني رحيل ايسكو، وهذا ما يسبب مأزق كبير للنادي الملكي، لانه لا يريد ان يخسر لاعب كبير مثله.

واكد  الموقع ان فولفسبورغ بدوره يطمع بمبادلة دي بروين بايسكو في حال حدثت الصفقة، وهذا ما سيسبب حزن كبير بين جماهير النادي الملكي التي تعلق امال كبيرة على لاعبها الشاب.

اخر اخبار نادي ريال مدريد الإسباني : ريال مدريد يعير لاعبه الى صفوف إسبانيول

و لاعب وسط ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، الناشئ ماركو أسينسيو الموسم المقبل قميص فريق إسبانيول بعد توصل الناديين إلى اتفاق حول إعارة اللاعب.

افاد موقع ريال مدريد الإلكتروني أن: “ريال مدريد وإسبانيول اتفقا على إعارة ماركو أسينسيو خلال موسم 2015-2016″.

كما توصل الجانبان للاتفاق أمس بينما تم إنهاء البنود المالية لعملية الانتقال، ولا يتبقى سوى خضوع اللاعب للفحص الطبي، وسيتم تقديمه رسميا غدا بملعب كورنيا البرات.

ابرز اخبار نادي ريال مدريد الإسباني : كريستيانو رونالدو يشارك احد اسراره مع محبيه

كما يبدو ان النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، يمر في حالة من هدوء الاعصاب، وهذا ما ظهر جليا في الفترة الاخيرة.

ولقد كان اللاعب نشرة عدد من الصورة له مع ابنه في وضعيات مختلفة، وايضا خاض مباراة كأس سينتياغو بيرنابيو امام غلطة سراي التركي، بعدم جدية كبيرة، حيث التقطت الكاميرات رونالدو وهو يقوم بمداعبة البرازيلي مارسيلو في المباراة.

كما نشرت صحيفة “ماركا” الاسبانية، فيديو جديد قام رونالدو بنشره تحت عنوان، “رونالدو يكشف احد الاسرار للتدريب واراحة الجسد”.

ويظهر في الفيديو رونالدو يقوم بتحية محبيه، وينزل في الماء البارد، ليقول ان هذا الامر هو احد الاسرار للتدريب واراحة جسده بعد كل مباراة.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى