رياضة

ابرز آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الجمعة 21-8-2015 اخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “

 

أخر اخبار نادي يوفنتوس على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإيطالي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم الاربعاء 20-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي يوفنتوس للموسم الجديد “Juventus News “ 

اهم اخبار نادي يوفنتوس اليوم :  أليكس ساندرو يقدم وعده لجمهور يوفنتوس

لقد أكد الظهير البرازيلي، أليكس ساندرو، أحدث صفقات فريق يوفنتوس الإيطالي، الخميس أنه لا يسعه الإنتظار “لبدء التدريبات مع الفريق” وبعث برسالة واضحة لجمهور “البيانكونيري” أكد فيها أنه سيبذل “أقصى ما لديه من أجل الفريق”.

كما قال اللاعب في مقابلة صحفية نشرها نادي “السيدة العجوز” على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت: “على جماهير (اليوفنتوس) التأكد من قدوم لاعب سيبذل أقصى ما لديه ما أجل مزيد من الانتصارات والسعادة لجمهور هذا النادي”.

وأفاد أليكس: “تراودني مشاعر طيبة، أنا سعيد وواثق، لا يسعني الانتظار لبدء التدريبات مع الفريق واللعب واستكمال حلمي الذي طالما سعيت إليه”.

ولقد كان فريق بورتو البرتغالي قد أعلن رسميا اليوم الخميس عن انتقال لاعبه البرازيلي (24 عاما)، إلى صفوف “السيدة العجوز”، مقابل 26 مليون يورو بموجب عقد مدته خمس سنوات.

كما انضم أليكس ساندرو، المولود في ساوباولو، إلى صفوف بورتو عام 2011 وبعد فترة من التأقلم على الأجواء، أصبح اللاعب الشاب أحد افضل لاعبي مركز الطهير الأيسر في أوروبا بفضل القدرات الدفاعية الكبيرة التي يتمتع بها.

ولقد حصل اللاعب على بطولة الدوري البرتغالي موسمي (2011-2012 و2012-2013)، بالإضافة إلى لقبين في كاس السوبر البرتغالي عامي (2011 و2013).

احدث اخبار نادي يوفنتوس اليوم : مدرب بورتو يؤكد رحيل أليكس ساندرو إلى يوفنتوس

لقد   أكد الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني لبورتو البرتغالي، الخميس رحيل الظهير البرازيلي أليكس ساندرو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي بموجب عقد مدته لخمس سنوات.

كما أعرب الإسباني في الوقت ذاته عن ثقته الكبيرة في كتيبة اللاعبين الموجودة بالفريق على الرغم من رحيل أكثر من لاعب في الفترة الأخيرة.

وأفاد لوبيتيجي أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق القادمة بالدوري البرتغالي أمام ماريتيمو يوم السبت المقبل “كمدرب للفريق، قطعا لا أريد خسارة لاعب بحجم أليكس، ولكن عملي يحتم علي مواصلة العمل والمضي قدما في تكوين فريق قادر على المنافسة في أعلى المستويات رغم رحيل عدد كبير من اللاعبين”.

وكان البرازيلي أليكس ساندرو، ظهير بورتو، وصل إلى مدينة تورينو الإيطالية ليخضع للفحص الطبي، تمهيدا لتوقيع عقد انتقاله ليوفنتوس.

وفقد المدرب الإسباني خلال هذا الصيف، بعد رحيل لاعبه البرازيلي، سبعة لاعبين يمثلون القوام الاساسي للفريق وهم: أوليفر توريس وجاكسون مارتينيز ودانيلو وكواريسما وكاسيميرو وفابيانو فضلا عن أليكس نفسه.

وقال لوبيتيجي في هذا الصدد “إذا كان هناك أندية عديدة تعاقدت مع عديد اللاعبين من صفوف الفريق، فالفضل في هذا يعود إلى الأداء الكبير لبورتو في الموسم الماضي والمستوى الفردي الكبير للاعبين”.

كما أكد لوبيتيجي على “الثقة الكبيرة” التي يتمتع بها جميع لاعبي الفريق وأنهم سيكونون على مستوى الحدث الذي تتطلع إليه إدارة النادي.

لقد تجدر الإشارة إلى أن النادي البرتغالي أعلن رسميا اليوم الخميس عن انتقال لاعبه البرازيلي إلى صفوف “السيدة العجوز” مقابل 26 مليون يورو.

وانتعشت خزينة نادي “التنانين” بحوالي 113 مليون يورو، رقم قياسي في سوق انتقالات اللاعبين الأوروبي لعام 2015 ، بعدما تخلى النادي عن خدمات سبعة لاعبين مؤثرين في صفوف الفريق.

ويعد أليكس (24 عاما) هو سابع لاعب يغادر صفوف فريق بورتو خلال هذا الصيف من القوام الأساسي أبرزهم: المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز، الذي رحل لأتليتكو مدريد مقابل 35 مليون يورو والظهير البرازيلي دانيلو الذي رحل لريال مدريد مقابل 31.5 مليون يورو.

كما يذكر أن عقد اللاعب مع بورتو ينتهي العام القادم (2016) وكان من الممكن أن يرحل عن صفوف الفريق مجانا خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

ولقد انضم أليكس ساندرو ، المولود في ساوباولو، إلى صفوف بورتو عام 2011 وبعد فترة من التأقلم على الأجواء، أصبح اللاعب الشاب أحد افضل لاعبي مركز الطهير الأيسر في أوروبا بفضل القدرات الدفاعية الكبيرة التي يتمتع بها.

وحصل اللاعب على بطولة الدوري البرتغالي موسمي (2011-2012 و2012-2013) بالإضافة إلى لقبين في كاس السوبر البرتغالي عامي (2011 و2013).

 اخر اخبار نادي يوفنتوس اليوم : الريان يستكمل اجراءات التعاقد مع الباراغوياني كاسيريس

لقد أكمل الريان العائد لدوري نجوم قطر لكرة القدم الخميس اجراءات التعاقد مع فيكتور كاسيريس لاعب منتخب باراغواي قادما من فلامنجو البرازيلي.

ونشر الريان في موقعه على الانترنت صورة لكاسيريس وهو يوقع على العقد الذي لم يكشف النادي القطري عن مدته.

وخاض كاسيريس (30 عاما) – الذي يستطيع اللعب في قلب الدفاع في مركز الوسط المدافع – 60 مباراة مع باراغواي منذ ظهوره الأول في 2007.

كما عاد الريان هذا الموسم لدوري النجوم بعد موسم واحد في القسم الثاني وأبرم العديد من الصفقات الجديدة مع سعيه لظهور قوي تحت قيادة مدربه المخضرم خورخي فوساتي، الذي سبق له تدريب منتخب قطر والفوز بدوري أبطال آسيا مع السد.

ولقد تعاقد الريان مع سيرجيو جارسيا قائد اسبانيول وسيباستيان سوريا مهاجم منتخب قطر إضافة إلى الكوري الجنوبي كوه ميونج جين.

وقضى البرازيلي رودريجيو تاباتا فترة إعارة قصيرة مع السد قبل أن يعود إلى ناديه استعدادا للموسم الجديد.

وتعاقد الريان أيضا مع محمد جمعة من الجيش وثلاثي الشحانية المكون من عبد الله خالد وخيسوس باسكوا والحارس خليفة العماري. 

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى