رياضة

أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 7 ذو القعدة 1436 -هـ | 21 أغسطس 2015 م “AlHilal News “

اهم وأخر اخبار النادي الهلال السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 21-8-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي للموسم الجديد “AlHilal News “ .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :  جاهزية كريري والشمراني وسالم للقاء لخويا

لقد تأكدت جاهزية ثلاثي الهلال سعود كريري وناصر الشمراني وسالم الدوسري للمشاركة في لقاء لخويا القطري يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال آسيا بعد مشاركتهم في تدريبات الفريق الجماعية أمس، بينما واصل الثلاثي ياسر القحطاني وعبدالله عطبف وعبدالمجيد السواط برامجهم التأهيلية.

ومن ناحية  آخري قدّم لاعبو الهلال هدية لزميلهم محمد البريك؛ نظير جهوده التي بذلها خلال الفترة الماضية وظهوره بأداء مميز في المباريات الماضية؛ وذلك بمبادرة من المهاجم ناصر الشمراني في بادرة تجسد الروح العالية بين اللاعبين في الفريق

ابرز اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : أول هدية هلالية للـ (البريك)

لقد قدم لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم هدية لزميلهم الصاعد محمد البريك نظير جهوده التي بذلها خلال الفترة الماضية.

كما جاءت الفكرة الجيدة والتي تعبر عن ترابط لاعبي الهلال، بمبادرة من مهاجم الفريق ناصر الشمراني.

ولقد ظهر البريك بشكل جيد للغاية في الفترة السابقة سواء في مباراة السوبر السعودي، أو في المباراة الافتتاحية في دوري عبداللطيف جميل والتي فاز فيها الهلال على الوحدة 2-0 وصنع البريك الهدف الثاني.

اهم اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : ألميدا يعبر عن سعادته بفوز الهلال وهدفه الأول

لقد أبدى البرازيلي اليتون ألميدا مهاجم نادي الهلال سعادته البالغة، بعد الفوز أمس على الوحدة، في افتتاحية مباريات فريقه بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

كما نشر اللاعب عبر حسابه الشخصي عبر موقع “إنستجرام” صورا له في المباراة معلقا عليها “سعيد بعد الفوز باول مباراة بالدوري وبهدفي الأول مع الهلال، مبروك لجميع زملائي للتفاني في العمل، المهم دائما الحصول على الثلاث نقاط”.

واختتم ألميدا كلماته بكلمة تشجيعية وهي “هيا يا هلال”، وذلك بعد أن نجح في قيادة فريقه للفوز بأول ثلاث نقاط على حساب الوحدة بالجولة الأولى.

غادة الغويطي

غادة أسامة الغويطي : حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الأزهر - فلسطين، خبرة 3 سنوات في التحرير الصحفي، ومحررة في بال تك وصحف عربية متنوعة. البريد الإلكتروني: ghada.elghuity@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى