رياضة

أخبار عاجل السعودية منصور البلوي: بالصور اول تصريح ل منصور البلوي عقب انتشار خبر وفاتة .. سامح الله هذا الرجل .. واتحاد القدم سيئ!

أخبار عاجل السعودية منصور البلوي: بالصور اول تصريح ل منصور البلوي عقب انتشار خبر وفاتة ..  سامح الله هذا الرجل .. واتحاد القدم سيئ!

أكد منصور البلوي المشرف العام على كرة القدم بنادي الاتحاد أن غيابه في الفترة الماضية كان بسبب إجرائه عملية جراحية في العاصمة البريطانية لندن.

1
وقال البلوي في حديث فضائي عبر برنامج “أكشن يا دوري” ردًا على شائعة وفاته المتداولة هذا اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي: “أدعو بالهداية لمن أشاع خبر وفاتي”.
وأكد البلوي أن عودته إلى المملكة ستكون خلال 10 أيام بعد أن ينهي الفحوص الكاملة لعلاجه.
ووصف منصور البلوي الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمشهد الرياضي السيئ نظرًا لمخالفته للكثير من اللوائح والأنظمة.

وتحدث عن احتجاج ناديه الاتحاد بشأن إعادة لقائه بالقادسية وقال: “لجنة الانضباط هي المختصة في الاحتجاج وأتمنى أن سرعتها في قرار مونتاري اتخذته في الاحتجاج”.

تابعونا على موقع بال تك او البحث في محرك البحث جوجل . أخبار بال تك ..

#أو على تويتر على لمعرفة أخر الاخبار المتعلقة بالموضوع    ( إضغط هنا للوصول الى #تويتر)

أخبار عاجل السعودية منصور البلوي: بالصور اول تصريح ل منصور البلوي عقب انتشار خبر وفاتة ..  سامح الله هذا الرجل .. واتحاد القدم سيئ!

أحمد عادل

أحمد نادر عادل: كاتب ومحرر في بال تك متخصص في كتابة وتحرير الأخبار العربية والدولية بكافة مجالاتها المتنوعة، حاصل على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة الازهر - فلسطين، خبرة أكثر من 4 سنوات في العمل الصحفي. البريد الإلكتروني: ahmed.adel@paltechps.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى